نائب كويتي سابق يهاجم حفل أمانة عمان "صور"


جراسا -

رصد - وجّه النائب الكويتي السابق عبدالحميد دشتي نقدا لاذعا لأمانة عمان الكبرى عبر تغريدة كتبها على حسابه الخاص بموقع التواصل "تويتر".

وكتب دشتي في تغريدته :" اعوذ بالله من ان أكون شامتا بالوضع الاقتصادي في الاْردن ، لكن هل يعقل ان يسير الشباب العاطلين عشرات الكيلو مترات وتقوم أمانة عمان بإقامة حفل استفزازي لعدد من '' المجهولات '' ، هل يعقل ان يقول شخص لواحدة منهن ،'' اَي شيئ بدك إياه يصير في عمان'' !!"

وقال في تغريدة أخرى :" لسنا ضد الاْردن ولا الأردنيين ، نحن ضد الفساد والسرقة واستعباد الشعوب إفقار البشر في كل مكان ... شفيكم يا النشاما".

 



تعليقات القراء

معاه حق 100%
معاه حق 100%
27-02-2019 01:44 PM
ابو عادل
بماذا نرد على كلام مثل ذلك النائب الكويتي ان لم نكن اقتصاديين ونحاسب انفسنا قبل غيرنا عن كل صغيرة وكبيرة. بماذا نرد اذا لم نحرص على ممتلكات وطنا ومقدرات شعبنا.
27-02-2019 02:49 PM
منذر
شكرا لسعادة النائب السابق عبد الحميد دشتي
ليت مسؤلينا يفهمون . ما قاله النائب المحترم يعبر عن ضمير كل اردني شريف .
27-02-2019 05:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات