مذكرة نيابية لمناقشة فواتير الكهرباء والمياه (وثيقة)


جراسا -

وقع 60 نائباً على مذكرة تبناها النائب خميس عطية، تطالب بعقد جلسة نيابية حول قطاع الطاقة في ظل ارتفاع اسعار الكهرباء على المواطنين.

وتالياً نص المذكرة:

سعادة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الاكرم

نحن النواب الموقعين ادناه نطالب بعقد جلسة مناقشة عامة حول قطاع الطاقة وخاصة في ضوء ارتفاع اسعار الكهرباء على المواطنين .

اننا نؤكد على ان عقد جلسة المناقشة العامه للاسباب التالية :

اولا :ان قضية الطاقة تعتبر اكبر تحدي للاقتصاد الوطني وللمواطنين بسبب ارتفاع كلفة الطاقة على الصناعة الوطنية الامر الذي يؤدي الى هجرة الاستثمارات من البلد بما فيها الاستثمار الوطني نتيجة الكلفة العالية للانتاج .

ثانيا : ان قطاع الطاقة بحاجة الى سياسة جديدة والى استراتيجية جديدة مختلفة عن الاستراتيجية الحالية التي تعتمدها الحكومة وان تكون الطاقة البديلة والطاقة الشمسية هي الاساس الذي ترتكز عليه هذه الاستراتيجية

ثالثا : ان قضية الغاز وكيفية استيراده ايضا باتت مسألة هامة يجب مناقشتها .

اننا نطالب من الحكومة في جلسة المناقشة العامه ان توضح بشكل تفصيلي عن سياساتها الحالية واستراتيجيتها لقطاع الطاقة وايضا حول فاتورة الكهرباء وكيفية احتسابها والغاء بند فرق الوقود في فاتورة الكهرباء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات