"الإمارات" سيتم تسديد قروض 1700 إمرأة اردنية


جراسا -

رفعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية عدد الغارمات الأردنيات اللواتي سيتم السداد عنهن من قبل الهيئة إلى 1700 إمرأة بعد أن كانت العدد المخصص 500 إمرأة.

وقال نائب الأمين العام لتنمية الموارد بالهيئة فهد عبد الرحمن بن سلطان لـ هلا أخبار صباح الخميس إن الهيئة ستعمل على وقف ملاحقة السيدات المطلوبات للتنفيذ القضائي على خلفية قضايا مالية تتعلق بالقروض من خلال سدادها وحصولهن على "كف طلب".

كما أعلن أن الهيئة ستعمل على إخراج كافة المحكومات الغارمات في السجون من خلال سداد المبالغ المالية المترتبة عليهن.

وشدد بن سلطان على أن هذه المبادرة من الهلال الأحمر الإماراتي هي الأولى من نوعها خارج الإمارات، وتأتي في "عام زايد" بأمر من سمو الشيخ حمدان بن زايد رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الذي أوعز للتنسيق مع السلطات الأردنية لإخراج الغارمات من السجون.

وبين أن الهلال الإماراتي نسّق مع السلطات الأردنية وتحديداً وزارة التنمية الاجتماعية، مشيراً إلى أن السيدات في السجون هن "اخواتنا وبناتنا" ولا بد من مساعدتهن والوقوف إلى جانبهن ليعودن إلى الحياة الطبيعة بينهم أهليهم.



تعليقات القراء

ياسين الحويطي
الله يحمي الملك تاج راسنا
13-12-2018 12:02 PM
امجد عبيدات
لا حول ولا قوه الا بالله الامارات بتطلع بناتنا من السجون والحكومه مكيفه
13-12-2018 12:23 PM
عليان
شكرا حكومة الامارات فعلا .....
13-12-2018 12:52 PM
Sawsanabo fares
ليش الغارمات بس موضوع القروض ليش مابشمل قضايا اجارات البيوت يعني المطلقه او الارمله اللي شاكي عليها صاحب البيت من وين تدفع تنحبس مثلا ويضيعو اولادها مهي رب الاسرة ازا كان جوزها فاشل
10-04-2019 05:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات