مسيرة النقابات .. " شعبي يهتف من عمان ما بدنا غاز الكيان "(صور)


جراسا -

" شعبي بيهتف من عمان ما بدنا غاز الكيان " .. بهذه الكلمات صدحت حناجر المشاركين بالمسيرة الشعبية التي انطلقت عقب صلاة الجمعة من أمام مجمع النقابات المهنية في الشميساني باتجاه الدوار الرابع .


وأكد المشاركون على مطالبهم للحكومة بإسقاط اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني، معتبرين أنها تمثل هدرا للسيادة الوطنية ودعم لجرائم الاحتلال، فيما طالبوا بوقف كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال.

وردد المشاركون في المشيرة التي دعت لها حملة "غاز العدو احتلال" هتافات نددت باتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال، وأخرى تطالب بإلغاءها وإسقاط اتفاقية وادي عربة ومن تلك الهتافات "غاز العدو احتلال"، "لا سفارة صهيونية على الأرض الأردنية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات