كاسياس ياسر قلوب الاردنيين والوحدات مطلوب في دبي


جراسا -

الموقف الانساني الشجاع الذي اتخذه قائد المنتخب الاسباني الذي توج بلقب كاس العالم 2010 الحارس ايكر كاسياس بعزمه عدم حضور حفلات المنتخب الاسباني حتى يتم رفع الحصار عن غزة كان حديث الشارع الاردني يوم امس حيث اشاد المتابعون كافة بموقف كاسياس وكان كاسياس ولاعب التنس الأول على العالم, الإسباني رفائيل نادال, قد أدانا الهجمات ( الإسرائيلية ) على قطاع غزة في أواخر العام 2008 وأوائل العام 2009 .

فقد أعلن كاسياس أنه لن يحضر الاحتفالات بالفوز بكأس العالم في الميدان الرئيسي في العاصمة الإسبانية مدريد, وقال كاسياس في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية فارس: نجد أن من المستحيل مشاركة الناس والضحك بعد رؤية ما يحدث في قطاع غزة, وأكد كاسياس أن إحتفال الإسبانيين بالفوز بكأس العالم جزئي طالما بقي قطاع غزة محاصراً.

ويتميز كاسياس بتواضعه رغم أنه بلغ ذروة تألقه خلال مسيرة مظفرة, وغالباً ما يخصص وقتاً كبيراً من أجل القيام بالأعمال الخيرية. وهو إلى جانب ذلك محبوب خارج الملعب وودود, ولا ينسى جذوره المتواضعة, ذلك أنه جاء من حي موستوليس المتواضع في العاصمة الإسبانية مدريد.

سلامتك اهم يا الخص

بدا نجم منتخبنا الوطني زيد الخص متأثرا باصابته يوم امس الاول اثناء تجمع المنتخب للتصوير ورغم ذلك نفذ طلبات الشركة المسوقة في الركض والارتقاء من اجل التقاط بعض الصور لغايات الاعلان فيما علق وسام الصوص يوم امس الاول ايضا على (حملة التسويق) ان تدريبات المنتخب لم تشهد انارة بالجودة التي ظهرت عليها اثناء التصوير.

 دعوة من دبي

من المنتظر ان يتقدم مجلس دبي الرياضي بتوجيه الدعوة لنادي الوحدات للمشاركة في الدورة الدولية الودية في دبي ويشارك في البطولة اندية النصر والاهلي الاماراتي والزمالك المصري الى جوار الوحدات اذا ما وافقت ادارته على المشاركة في البطولة التي ستنطلق في العاشر من الشهر المقبل. 

سلامات للهندي

لاعبة المنتخب الوطني للجمباز نعمتي الهندي اجبرت على الراحة بعد تعرضها لاصابة في الكاحل بحسب اتحاد الطب الرياضي حيث ستقوم باجراء جلاسات علاجية باشراف د. سمير سارة.

فارس متفائل

فارس الشديفات مدرب فريق نادي المنشية الذي يستعد لخوض غمار منافسات دوري المحترفين لاول مرة بدا متفائلا خلال اشرافه على قيادة فريقه بتحقيق نتائج طيبة في الدوري حيث اعتبر ان انطلاقة المنشية في بطولة درع الاتحاد ستكون مثمرة بازالة الرهبة امام نجوم الفريق قبل الدخول في صراع مع المحترفين مجددا في البطولة الاهم (المحترفي)

وتعد هذه هي التجربة الاولى لشديفات في قيادة فريق في دوري المحترفين كما انها التجربة الاولى لفريقه ويحظى الفريق وجهازه الفني بثقة كبيرة.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

فاديا
خلص انا من اليوم وطالع رح اضل اشجع اسبانيا
19-07-2010 11:32 AM
توم كروز
مع انو مدريدي حشرة بس عندو شوية اخلاق
31-07-2010 05:01 PM
محمد الروابدة
كاسياس يمتنع عن الاحتفال بكاس العالم حلم كل شخص على مجة الارض ...!!!

ومحمود عباس الذي يعد نفسة مدافعا عن فلسطين يقوم بالاحتفال مع المطربين والفنانين في خيمة دعا اليها هو اليس هذا بغريب...!!!
05-08-2010 09:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات