موظف بالاحوال ينقذ حياة مواطن ابتلع لسانه


جراسا -

ياسر خليفة - في موقف انساني مليء بالجرأة والشجاعة والنخوة، تمكن احد موظفي دائرة الاحوال المدني في لواء الرصيفة، من انقاذ حياة مواطن بعد ان تعرض لوعكة صحية ظهر اليوم الخميس، داخل مبنى الاحوال.

وحسب شهود عيان ان مواطناً كان بانتظار انهاء معاملته، تعرض لوعكة صحية، واصابه تشنج في كامل جسده، ما ادى لسقوطه على الارض، الامر الذي تسبب باصابته بجرح في رأسه نتيجة السقوط.

وبين الشهود، ان موظفاً في الاحوال، وهو منتدب من مديرية الدفاع المدني، قام على الفور، بوضع قطعة قماش على رأس المواطن لوقف النزيف، وعند ذلك اكتشف بان الاخير قد "ابتلع لسانه".

وتابع الشهود، ان الموظف، قام بادخال اصابعه في فم المواطن واخراج لسانه، حتى يستطيع التنفس، في الوقت الذي قام به اخرون بابلاغ كوادر الدفاع المدني، التي حضرت الى المكان، وعملت على اسعافه الى اقرب مستشفى.

وتسبب ذلك بحسب الشهود، بحالة هلع لدى المراجعين في مبنى الاحوال، حتى قام الموظف المذكور بانقاذ حياة المواطن بتصرف وصفه الجميع بالانسانية والشجاعة.



تعليقات القراء

مها احمد
الله يعطيه كل خير ويكثر من امثاله
16-08-2018 01:41 PM
السوسنة السوداء
طيب كيف بنعرف انه بلع لسانه
16-08-2018 02:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات