الخارجية توضح حيثيات وفاة أردني في صنعاء


جراسا -

نضال سلامة - أكد مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن الوزارة لا زالت تتحقق من صحة الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام اليمنية حول مقتل أردني كان متحجزا لدى الحوثيين ، ويبلغ من العمر 50 عاما .

وكانت وسائل اعلام يمنية نشرت اليوم الأربعاء خبرا مفاده أن أردنيا يبلغ من العمر 50 عاما ، قضى تحت التعذيب بالسجون التي تسيطر عليها جماعة الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء .

وفي وقت لاحق أوضحت الوزارة في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، أنه بخصوص ما تم تداوله عن وفاة  المواطن الاردني في اليمن "ب.أ" ، قامت الوزارة  بالاتصال مع الموظف الذي كان يعمل في سفارتنا في صنعاء قبل ان تغلق حيث أكد بوجود المواطن الأردني في سجن صنعاء منذ فترة طويلة وذلك على اثر قضية تزييف مبلغ كبير من المال.

ونوهت الوزارة الى أنه تم  التأكد من أن المذكور اردني ، ولدى تدقيق قيده على جهاز السيطرة تبين أن  بحقه عدد من القيود الامنية وطلبات مالية وطلب لإدارة المخدرات والتزييف ومطلوب من قبل الشرطة العربية الانتربول.


وبينت الوزارة أنه تم الاتصال مع شقيقته والتي ابلغت الوزارة بعلمها بوجود شقيقها بالسجن . وطلبت التأكد من وفاته ، مضيفة " أي الوزارة " أنه  تم التأكد من مواطن أردني متواجد باليمن ، والذي أفاد بوفاة المرحوم المواطن الأردني "ب .أ " اثر نوبة قلبية حادة و قد تم نقلة الى المستشفى الجمهوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات