أمام الشياب .. سبعيني على باب العناية الحثيثة بـ"الجامعة الأردنية"


جراسا -

نضال سلامة - ناشدت احدى السيدات وزير الصحة التدخل لسرعة ادخال والدها الى قسم العناية الحثيثة بمستشفى الجامعة الأردنية ، عقب مكوثه ليلة كاملة بقسم الطوارئ هناك ، علما أنه مصاب بالتهاب رئوي حاد ، وبحاجة لعناية طبية فائقة ، كونه يبلغ من العمر 75 عاما .

وأضافت السيدة لـ"جراسا" أن والدها أصيب بجلطة على الرئتين ، أدخلته في غيبوبة اضطروا على اثرها لنقله الى مستشفى الجامعة الأردنية ، كونها الأقرب لسكناهم .

وأشارت الى أن والدها استفاق من الغيبوبة ، لكنه يعاني الان من التهاب رئوي حاد ، منعه من التنفس كما يجب ، ما حدا بالكادر الطبي لوضعه تحت التنفس الصناعي في الطوارئ .

المستشفى أبلغت السيدة أنها لا تستطيع ادخاله الى العناية المركزة لعدم وجود أسرّة ، إلا أنها أدخلت اليوم 3 مرضى اليها بحسب ما ذكرته السيدة.

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن المريض المسن تمهيدا لتزويده للجهات المعنية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات