مواطنة عراقية مشلولة جراء شظية تقبع في مستشفى بعمان منذ 9 أشهر


جراسا -

خاص - تسعة أشهر بالتمام والكمال، ترقد المواطنة العراقية انتصار عبد عطيه ربيعه على سرير الشفاء في مستشفى المقاصد الخيرية ، بعمان ، التي أصيبت بشطية في عمودها الفقري ، أصابتها بالشلل التام، وأقعدتها عن الحركة .

حكاية مأساوية، سبق وأن نشرتها "جراسا" قبل نحو اربعة شهور، حول مواطنة عراقية تدعى انتصار، اصيبت وافراد عائلتها خلال قصف على طريق السليمانية شمال العراق، ونقلوا الى المستشفيات العراقية حينها للعلاج الذي لم يكن متوفرا لها ، فاستقبلها مستشفى المقاصد الخيرية بعد قدومها الى الاردن للعلاج ، ووفر لها كل الإمكانيات الطبية، لمعالجتها ورعايتها، دون ان يتقاضى منها أجرا مالياً، نظرا لظروفها المادية الصعبة.

بعد نشر "جراسا" الخبر بتاريخ 28-03-2018 ، قام على الفور وفد من السفارة العراقية بزيارتها والاطمئنان عليها، وتفقد احوالها، ووعد حينها بتقديم المساعدة الممكنة لها.

الا انه وبعد مضي اربعة شهور على ذلك، ما زالت المواطنة العراقية على سرير الشفاء، مثلما ظل مستشفى المقاصد يوفر لها الرعاية الصحية المجانية، دون ان يتقاضى منها اجرا.

حال واقع السيدة العراقية المكلومة، انها بحاجة الى عناية منزلية سريرية دائمة، الامر الذي يتطلب تدخلا مباشرا من الجهات المعنية للتدخل فوراً، لمساعدتها، واغاثتها.

 

 

 



تعليقات القراء

ملائكة الرحمة
الشكر الموصول للدكتور فراس العبادي والدكتور علي السعد لجهودهم المتواصله بعمل الخير وتقديم يد المساعدة للاخت انتصار وغيرها من الحالات .
في ميزان حسناتكم ان شاء الله
07-08-2018 01:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات