التربية : لا اختراق لعلامات التوجيهي وسنلاحق مروجي الشائعة


جراسا -

نضال سلامة - نفى مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة الشائعات التي رددها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، والمتضمنة قيام مجهولين باختراق النظام الخاص لعلامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي".

وأضاف العجارمة في تصريح خاص لـ"جراسا" أن الإجراءات المتماسكة باستخراج نتائج الثانوية العامة تسير على ما يرام ، لافتا الى أن العمل بالمديرية دؤوب ومستمر حتى ساعات متأخرة .

وقال العجارمة : " أتحدى أن يستطيع أي طالب أن يعلن نتيجته الآن أو يعرفها وفي حال ثبت ذلك فإني سأقدم استقالتي ".

وذكّر بأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة سيقوم غدا الثلاثاء بزيارة الى قسم الامتحانات بالوزارة ، وسيعلن من هناك موعد اعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية 2018 .

وشدد العجارمة على أن الوزارة وبالتنسيق مع ادارة الجرائم الإلكترونية بالأمن العام ستلاحق مروجي هذه الشائعات التي من شأنها المساس بهيبة الامتحان والإضرار بمنجزات الوطن.



تعليقات القراء

متزن☆
واثق الخطوة يمشي ملكا
دام الامور طيبه ارمي ورا ظهرك
وهاي وزارة التربية والتعليم يعني هي اساس الوطن ويجب ملاحقة اصحاب هذه الاشعات المريضه واتمنى التوفيق لكل طلبة الثانوية العامة
وخاصه للطلبة مدرستنا العزيزة بالتوفيق
06-08-2018 08:26 PM
ولي امر طالب
ماشي الله يعطيكم العافية
كلنا ثقة بكم
متى النتائج ؟
07-08-2018 07:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات