السفير الفلسطيني : الملك وضع حدا للمشككين بمواقف الأردن


جراسا -

أشاد السفير الفلسطيني في عمان عطا الله خيري، بحديث جلالة الملك عبدالله الثاني لدى ترؤسه اليوم الأحد جانبا من جلسة مجلس الوزراء وتأكيد جلالته على الثوابت الأردنية تجاه فلسطين وقضيتها العادلة.

واكد خيري في تصريح صحافي اليوم، تثمين وتقدير القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني عاليا لمواقف جلالته الداعمة والمساندة والمؤيدة دائما للحقوق الفلسطينية العادلة والمشروعة، مشيدا بجهود جلالته المستمرة على الصعيدين الاقليمي والدولي من اجل تحقيق السلام الدائم والشامل القائم على اعادة الحقوق لاصحابها وعلى مبدأ حل الدولتين، هذا السلام الذي لا يمكن ان يتحقق الا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشرقية.

وقال، إن جلالة الملك وهو يؤكد موقف الأردن الثابت والراسخ تاريخيا من القضية الفلسطينية، والذي لا يتغير ولا يقبل التغيير، وضع حدا للمشككين بهذا الموقف الاخوي الصادق الامين والمتين والموثوق فلسطينيا ولجم المتشدقين والمزاودين على هذا الموقف وأوصل رسالة واضحة وقوية لاشخاص وشعوب ودول، بأن ثوابت السياسة الأردنية كما هي تاريخيا ولن تستطيع أي قوة خارجية التأثير عليها أو تغييرها.

وأشار الى ان الأردن وفلسطين تقفان على نفس الأرضية وتتمسكان بنفس الثوابت، مؤكدا أن المواقف والثوابت الأردنية بقيادة جلالة الملك تشكل سندا وظهيرا قويا لفلسطين ودرعا حصينا لقضيتها والأمة العربية جمعاء.

واضاف أن التنسيق والتشاور المستمرين بين القيادتين الشقيقتين في المملكة وفلسطين تشكلان الاطار الحقيقي للعلاقات الاخوية الراسخة والمتينة بين البلدين الشقيقين.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات