استغلال فيديو اباحي لمسؤول جزائري للاساءة للنائب عطية (وثائق)


جراسا -

خاص- تداول ناشطون على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات "واتس اب" ، فيديو يظهر فيه شخص يقوم باعمال مخلة داخل مكتبه، زعم فيها البعض انه النائب خليل عطية.

ووجه ناشطون اتهامات لا أساس لها من الصحة للنائب خليل عطية، بأنه هو من يظهر في الفيديو الامر الذي لا اساس له من الصحة، حيث تبين بأن الفيديو صور لرئيس بلدية جزائرية تدعى "راس الماء" بولاية سيدي بالعباس، ويظهر داخل الفيديو علم الجزائر بوضوح، الا ان تعمد البعض الاساءة لنائب مشهود له بحسن الاخلاق، جريمة اخلاقية مشينة، ولا تمثل مطلقا اخلاق الاردنيين الذين استنكروا الزج باسم النائب عطية في الفيديو الاباحي.

خبر المسؤول الجزائري والفيديو ذاته، منشور على مواقع جزائرية وعربية وغيرها، ويمكن لاي احد من البحث عنه في محركات البحث ليتأكد كذب المزاعم التي اتهمت النائب عطية انه الشخص الذي يظهر في الفيديو.

وقالت وسائل اعلام جزائرية أن رئيس بلدية راس الماء الذي ظهر في الفيديو الاباحي والمنافي للأخلاق والآداب ، حاول الانتحار والتخلص من حياته هربا من الفضيحه وسوء السمعه الذي بات يطارده .

اغتيال الشخصية وتشويه السمعة واطلاق الاشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل البعض، بات يتطلب وضع حد رادع من قبل الجهات المختصة، ليكونوا عبرة لمن تسول له انفسهم اتهام اشخاص زورا وظلما والنيل من سمعتهم.

النائب خليل عطية اكد بدوره انه سيقوم برفع دعوى قضائية لمحاسبة كل من اساء اليه ولسمعته في نشر هذا الفيديو.



تعليقات القراء

ممكن يكون
في ناس لهدرجه بتعمل هيك
25-07-2018 10:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات