الاحمال ثقيلة


الملفات متناثرة هنا وهناك ، والاوراق مبعثره ، وزحام المطالب سيعيق العمل ، ونحن ننتظر من ينقذنا والوطن من براثن الافلاس والضياع ، نبحث عن شخص نظيف يتقلد زمام الامور ، رئيس شجاع يضع حد للفساد والفسده.

تركة الحكومات السابقة مثقله بالتنفيع وتلبيس الطواقي والضحك على الذقون وتراكم الدين العام ، مثقله بالتمايل على اهواء المحاسيب والمسنودين ، مثقله بخطط الفشل المتكررة وبالخلل الفني الذي يأتي دوما على المقاس.

نتطلع لخطط انقاذ وطنيه ، الاقتصاد والتجارة الصناعة السياحة تحتاج لخارطة طريق واضحه مدعومة ، الزراعة الصحة والتعليم تعيش حالة من التوهان والضياع ، وباقي القطاعات تحتاج لوقفه حقيقية وجاده لتعود لسابق عهدها .

كل هذا وذاك ثقيل جدا على كاهل الرئيس ، ان لم تكن له ولاية عامة حقيقة على ارض الواقع نتنفس بها ومن خلال بسط نفوذه بعض امل ، كل هذا ثقيل ولا يحتمل ولن يستطيع تنفيذه ان لم نكن نحن كشعب جزء من الحل .

لم اكن متفائل من قبل مثلما انا اليوم وبغض النظر عن التشكيلة وما شابها ، الا انه مازال بمقدور الرئيس ان يعمل ويضع بعض خطط واقعية قابله للتطبيق ، يحافظ بها على ما تبقى من دوله ووطن .

لازال بمقدور الرئيس ان يقول( لا ) لكل من يتدخل بعمله ( لا ) للتنفيع ( لا ) للتستر على الفسدة (لا ) للتدخل بالانتخابات وتفصيل نواب على المقاس ( لا ) للترهل والواسطة والرشوة (لا) كبيره مزلزله لبيع مقدرات الوطن ونهب المال العام .

ان فعلها وقال ( لا ) لكل من يريد النيل من الوطن ومقدراته يكون قد انجز واتم بعض عمل مهم وقطع شوط كبير لم يتجرأ احد ان يفعله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات