مجلس النواب وحكومة الرزاز


قد كنا متفائلين عندما كلف رئيس الوزراء عمر الرزاز لتشكيل الحكومة ولكنه لم يوفق في أختيار طاقمه الوزاري كما نص عليه كتاب التكليف السامي ولم يلبي ايضاً طموح الشعب وهذا ما عبر عنه المواطن عبر مواقع التواصل الأجتماعي وأكده مجلس النواب الذي بدأ منذ اليوم الأول لمناقشة البيان الوزاري بمهاجمة عدداً من الوزراء وأستياءه من التشكيلة الوزارية وبعض بنود البيان .
وبالرغم من ان رئيس الوزراء يتمتع بقبول لدى الشارع الأردني إلا انه لم يشفع له ذلك .
وهذا يدعونا بأن نطالب من نوابنا الموقرين وخاصة نواب محافظة جرش بأن يكونوا ولو لمرة واحدة مع الشعب الذي أختارهم ويحجبوا الثقة عن هذه الحكومة .. فهل تستطيعوا فعلها ولو لمرة واحدة .
أننا نأمل بأن تحافظوا على تلك الشعرة التي مازالت تربطنا بكم فالتاريخ لا يرحم أحد واليوم أنتم من تجلسون على تلك الكراسي وغداً ستعودون مرة أخرى الى من وضعكم عليها .
حمى الله الوطن وقائده المفدى



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات