مصدر الالهام والتشجيع لكل التنظيمات المسلحة


كل تنظيم مسلح يظهر في اي دوله عربيه او غير عربيه انما يستمد شرعيته والهامه من هذا الكيان الصنيع الذي يسمونه "اسرائيل" حيث كان هذا الكيان في البدايه عصابه ارهابيه تسمى "الهاغانا " تشكلت وتسلحت وتسللت تحت جنح الانتداب البريطاني الى فلسطين العربيه فارهبت اهلها بالسلاح فقتلت من قتلت في دير ياسين والدوايمه وغيرها وشردت من شردت ثم تمكنت تدريجيا من احتلال كل فلسطين بقوة الارهاب والقتل والتشريد .

ثم قامت دول غربيه واعلنت اعترافها بهذا التنظيم الارهابي اليهودي المسلح واقامت له دوله على ارض فلسطين سمتها "إسرائيل" ما زالت تمارس ارهابها بسلوكها الشرير ضد من تبقى من الشعب الفلسطيني متشبثا بارضه .

هذا الاعتراف الغربي بكيان صنيع اقيم على يد عصابه ارهابيه يهوديه تسمى " الهاغانا " هو الذي شجع الاجيال الجديده على تاسيس تنظيمات مسلحه ظهرت هنا او هناك على العمل المتواصل من احل اقامة دوله لهم تحقق احلامهم على غرار الدوله اليهوديه التي اسستها عصابه الهاغانا الارهابيه في فلسطين العربيه .

ان هذا النجاح الذي حققه تنظيم الدوله اليهوديه "الهاغانا " باقامة دوله يهوديه على ارض العرب يعتبر عملاً ملهما محفزاً ومثلا اعلى لكل من يفكر بتشكيل تنظيم مسلح في اي بقعه من بقاع العالم وربما في نفس المكان "فلسطين" .

جديرٌ بالذكر ان جميع الدول العربيه عملت على مكافحة ومحاربة تنظيم الدوله اليهوديه المحتل لفلسطين لكنها لم تفلح بالقضاء عليه ثم عاد بعضها للإعتراف بهذا الكيان الصنيع الذي اسسته الجماعه الارهابيه "الهاغانا " الامر الذي شجع كثيرا من الاجيال الجديده على محاكاة قيام دوله يهوديه في فلسطين .

من هنا يتبين لنا انه ما دام هذا الكيان الذي يسمونه اسرائيل قائما على ارض فلسطين العربيه سيظل مصدر الهام وتشجيع وتحفيز للأجيال الجديده ولكل من يطمح ان يعيد مجد اباءه او اجداده او مجد دينه او حقه المضيع بدولته التي اغتصبت.. ولله في خلقه شؤون .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات