الأردن بمواجهة سوريا والكويت في ''غرب آسيا'' لكرة القدم


جراسا -

أوقعت قرعة البطولة السادسة لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم التي جرت اليوم في الاردن الكويت و منتخبي الاردن وسوريا في المجموعة الثانية .

وكان الأمين العام لاتحاد غرب آسيا فادي زريقات قد اكد خلال مؤتمر صحافي عقد على هامش اجراء القرعة اهمية البطولة للدول المشاركة "التي تستعد لاستحقاقات قادمة تشمل المشاركة في كأس الخليج 2010 وكأس آسيا 2010 في قطر".

من جانبه اكد رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم عمرو البلبيسي ان الاتحاد سيبذل الجهود من اجل توفير اجواء المنافسة الشريفة وسيعمل على توفير سبل الراحة للمنتخبات.

وتنقسم الفرق المشاركة في البطولة الى ثلاث مجموعات حيث انه الى جانب المجموعة الثانية التي تضم الكويت هناك المجموعة الاولى التي تضم منتخبات ايران والبحرين وعمان في حين تضم المجموعة الثالثة منتخبات العراق واليمن وفلسطين.

ويتأهل الى الدور الثاني الفائز الاول من كل مجموعة من المجموعات الثلاث وصاحب افضل مركز ثان عن هذه المجموعات واذا ما تساوى اكثر من منتخب يحتسب فارق الاهداف ثم يؤخذ نظام القرعة في حال التساوي ايضا ليكون مجموع المنتخبات المتأهلة الى الدور الثاني أربع منتخبات.
(كونا)



تعليقات القراء

جنتل مان
والله كرة القدم مسلية على الاخر
02-07-2010 03:41 PM
akram
bla bla bla bla bla bla bla
03-07-2010 05:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات