انهاء خدمات 47 عاملا بمستشفى الكرك الحكومي


جراسا -

خاص - أكد مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة أنه سيطالب بزيادة عدد كادر العاملين بالنظافة والخدمات في المستشفى في شهر تموز المقبل ، في حال ثبت أن العدد الحالي الذي عينته الشركة المنفذة لعطاء الخدمات غير كافي .

وأشار لـ "جراسا" في سياق متابعة حيثيات انهاء خدمات قرابة 47 عاملا من قبل شركات الخدمات التي كانت منفذة لعطاء النظافة ، أن المستشفى ووزارة الصحة ليست مسؤولة عن انهاء خدماتهم ، حيث أنها أنهيت من قبل الشركات المنفذة للعطاء الذي انتهت مدة تنفيذه .

وبيّن المعايطة أن عطاء تقديم الخدمات السابق كان ينفذ من قبل 4 شركات لكل منها غاية متخصصة ، لافتا الى أنه في العطاء الجديد تم توحيد الشركة المنفذة ، بحيث تعمل في جميع المجالات الخدماتية .

من جهتها دعت وزارة العمل في تصريح على لسان ناطقها الإعلامي محمد الخطيب لـ"جراسا" العمال المتضررين الى مراجعة الوزارة في حال قامت الشركات المنفذة للعطاء السابق بفصلهم فصلا تعسفيا ، مشيرا الى أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق تلك الشركات في حال ثبت أو قامت بذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات