الرزاز والعيد والبؤساء


ارخيت اذني في مجالس العيد لأسجل حديث الناس وانقله بامانه لرئيس الحكومه عبر مقالاتي,ولست هنا في معرض الاتفاق او الاختلاف مع كل او بعض هذه الاحاديث وانما هي فقط امانة النقل وربما تكون قد ذكرت كلها على صفحات التواصل وعلى الفضائيات واترفع هنا عن ذكر الاسماء.

لقد تفاجأ الشعب الاردني بتشكيلة الرزاز وخاب امله حيث النهج هو النهج لم يتغير .

واقتبس من احاديثهم ما يلي: ما دام ان الملك قال ان وزراء الحكومه كانوا نايمين ليش الرزاز يحط 15وزير من النايمين في حكومته واصحيح ان يقدموا للمحاكمة ?! خيوه هاي حكومة السبع نسوان ! يا اخوان هاي مش حكومة هاي فارده! ارادوا من خلال الرزاز ان يبعثوا برساله للمرأه الاردنيه مفادها ان فرص توزير المتزوجات والمحتشمات ضئيله ! معك خبر ان وزير الشباب السابق هو زوج ابنة الوزير المخضرم فلان الفلاني ! وان وزير الشباب الجديد هو زوج ابنته الثانيه ! وعلى احدى الفضائيات الاردنيه قال مقدم برنامج تعليقا على هذا الموضوع"والله بدي أسئل معاليه اذا كان في عندو بنت ثالثه لعل وعسى ! كما ان وزير اخر هو زوج ابنة رئيس وزراء سابق! وهل تعلم ان احد الوزراء كان طبالا في فرقه ! لا وشوف العجب: مهندس زراعي تخصصه مكافحة قوارض وحشرات حطوه وزير للتنميه السياسيه! يزلمه معقول ان هؤلاء الوزراء اردنيون او لهم علاقه بالشعب الاردني! عليّ النعمه انهم في ابراجهم العاجيه في واد والشعب في وادي اخر! خيو هاي التشكيله مرفوضة من الشعب ويجب ان تمنع من دخول دار الرئاسه بحجب الثقه عنها من مجلس النواب! ليش مين قالك انوا مجلس النواب يمثل الشعب يا حبيبي هاظا المجلس دائما يمثل الحكومه لانها هي التي اتت باكثر من100نائب بالتزوير لتضمن الاغلبيه للتصويت بالثقه لكل حكوماتها وقراراتها ! هاذا يعني يا جماعه اننا امام فصل جديد من الغلاء والبلاء والضرائب وسياسة افقار المواطن لتمرير خطة الوطن البديل ! خيو لا تصدق انو يصير اصلاح في الاردن او في الوطن العربي ما دام إسرائيل موجوده في فلسطين والاصلاح مرهون بزوال إسرائيل ! يا جماعه صدقوني انو الرزاز كويس بس التشكيله إنفرضت عليه! طيب يا اخي ليش ما اعتذر عن التشكيله المفروضه عليه احسن ما يصير "اراقوز " ويسلم من سخط الشعب الاردني عليه والذي سيضع اسمه على القائمه السوداء!!!!انتهى الاقتباس.
حديث العيد في البؤساء يسري ،وللحرية الخضراء باب. ضيف الله قبيلات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات