شكرا قطر أميرا وحكومة وشعبا


بالرغم من اضطرار حكومتنا للوقوف مع دول الحصار ضد قطر، وتخفيضنا للتمثيل الدبلوماسي معها، إلا ان الشقيقة قطر اميرا وحكومة وشعبا تصر على الوقوف مع الاردن بأزمته الاقتصادية الخانقة فشكرا قطر العروبة.
الاردنيين اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي لا حديث لهم إلا عن الوقفة المشرفة لدولة قطر مع الاردن، حيث عبر الأردنيين بكافة أطيافهم عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من دولة قطر، وكثير منهم أبدوا إعجابهم بالأسلوب الذي قدمت به قطر الدعم، فعلى عكس السعودية التي طلبت منا الحضور لمكة لتلقي دعم مشروط بالتنازلات حول ملفات مهمة أبرزها الموافقة على صفقة القرن المشؤومة -حسب الكثير من وكالات الأنباء العالمية- وهذا فيه انتقاص لكرامة الأردنيين.. قامت دولة قطر الشقيقة بإرسال وزير خارجيتها إلى الأردن مع حزمة من المساعدات تمثلت باستثمارات بنصف مليار وعشرة آلاف فرصة عمل للاردنيين في قطر، اي مساعدات مع حفظ للكرامة فالاستثمار القطري في الاردن وفرص العمل للشباب الأردني في قطر مصلحة مشتركة وتعود بالنفع للطرفين. ولا ننسى هنا ايضا وقوف وتعاطف الشعب القطري الشقيق مع الاردنيين أثناء الوقفات الاحتجاجية، هذا التعاطف الذي ظهر بوضوح من إخواننا القطريين على تويتر الأكثر انتشارا في قطر وتصريحات المسؤولين القطريين.
هذه البادرة الحسنة من دولة قطر الشقيقة وحكومتها واميرها تميم المجد يجب ان يتبعها اعادة العلاقات كاملة مع دولة قطر وإعادة فتح مكاتب قناة الجزيرة في الأردن وهذا ما ينتظره الأردنيين من حكومة الرزاز. شكرا قطر؛ شكرا لحفظ ماء الوجه؛ شكرا للمساعدة بكرامة. وحفظ الله قطر أميرا وحكومة وشعبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات