الرزاز : سحب قانون الضريبة بعد أداء اليمين (فيديو)


جراسا -

قال رئيس الوزراء المكلف عمر الرزاز أن الحكومة وبالاتفاق مع مجلس النواب والأعيان ، ستقوم بسحب قانون ضريبة الدخل بعد أدائها القسم .

وأضاف أن تشكيلة الحكومة الجديدة ستكون جاهزة في مطلع الأسبوع وستؤدي اليمين امام جلالة الملك خلاله.

من جهته قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في تصريحات صحفية ، ان اللقاء الذي تم اليوم في مجلس الاعيان، تم الاتفاق فيه ان تقوم الحكومة بسحب قانون الضريبة بعد اداء اليمين الدستورية، كما ان اللقاء يأتي في اطار التشاور مع مجلس الاعيان والتنسيق بين السلطة التشريعية والتنفيذية ،حول مختلف القضايا التي تهم الوطن .

وبين الفايز انه تم التأكيد لرئيس الوزراء المكلف، على ضرورة ان تكون حكومته التي يعمل على تشكيها قادرة على ترجمة كافة المضامين والمحاور التي وردت في كتاب التكليف السامي وبخاصة فيما يتعلق باجراء حوار وطني شامل حول قانون جديد للضريبة يحظى بالتوافق الوطني ، وعملية التنمية الاقتصادية ، وايجاد حلول لمختلف المشاكل التي تواجهنا ، والعمل على توفير فرص عمل للشباب .

وقال اننا نتمنى للرئيس المكلف وحكومته التي يعمل على تشكيلها ان تنال ثقة الشعب الاردني ومجلس الامة .




تعليقات القراء

مواطن اردني١
نرجو من الجميع الان العوده الى منازلهم .ومن يريد البقاء نقول له ان لديك مأرب اخرى خطيره تعود على الوطن بالخطر
07-06-2018 01:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات