اضراب الاربعاء


دعوة النقابات المهنية للإضراب عن العمل يوم الأربعاء هي خطوة شجاعة وعجيبة أن تتصدر دعوتهم مشهد إنقاذ معيشة المواطن واي مواطن وهو من انتخب مجلس تشريع لحماية مكتسبات المواطن ولنا بصورة مركز الحسين الأمل هدية المرحوم الحسين وبمشاركة الأردنيين أصبح اليوم للغرباء وإبعاد الأردنيين من مراكزهم مكرمة الهواشم... . ويبقى السؤال شو حكمة صمت النقابات العمالية الغير موجودة نقابات لها مخصصات من أموال الضمان الاجتماعي ونتسأل عن موقف غرف الصناعة والتجارة والتوقف عند الأحزاب والدعم السنوي من خزينة مخزوقة...
وبقاء، الإعلام بحالة مراقب متفرج مسلوب الموقف
على قانون هو ظالم للمواطن الذي ينتظر من بكرة أفضل مش بقاء تسعيرة المحروق خازوق مستمر...
لكن السؤال ما هو البديل وهل هناك توافقات على قانون مناسب يبتعد عن الأغلبية الصامتة التي تحرس الوطن بصمت وصبر أغلبية تمتلك إرادة الانتماء والولاء ومن سنين بانتظار بصيص امل بتوقف برامج التشليح ومن سنوات لم يتم زيادة رواتب هولاء الأغلبية حراس الوطن مع ان مدير وعضوية مجالس إدارة تجاوز الدخل الشهرية عشرة آلاف دينار مقبل دخل شهرية للاغلبية لا يتجاوز 400 دينار واجرة غرفتين صالون تتجاوز 150 دينار ومرفق الكهرباء والمياه بمعدل شهري 35 دينار وما يتبقاء لا يكفي لمعيشة ايام من شهر أصبح كابوس شرير وبالمقابل المسؤول يتحدث عن بولبيف واي بولبيف وراتب أبناءهم يتجاوز ميزانية بلدية فكيف نصدقهم ان الأردن بعيونهم مش بجيبهم ..
قصصهم أصبحت مكشوفة ونحن من يدفع ثمن الانتماء والولاء بقوانيين تستهدف صبر الأردنيين بحصار يتم بغطاء، مجلس تشريع أصبح خارج الرقابة..
لا نملك موافقة على الإضراب لكن نتطلع لتوافق على قانون يحمي الأغلبية من الانهيار لمستنقع الفساد وهو على الأبواب لا سمح الله ونحن بوسط طرفين لهم إصرار على إفساد علينا حياتنا..
حمى الله مملكتنا وقيادتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات