كل عام ووطني واهله بخير


بمناسبة حلول شهر الرحمه ،، شهر الغفران ،، شهر التوبة ،، شهر التقرب الى الله
اهني جميع مسلمي العالم باكمله،واهني الشعب الاردني العزيز واقول
كل عام وشعب الاردن بالف خير ،كل رمضان وجيش الاردن واجهزتة الامنية الوطنية بالف خير

كل رمضان والبركة تحلق حولنا واطفال وشباب وبنات الاردن بالف خير ،كل رمضان وقد حافظ الجميع على مكتسبات الاردن ومقدارتة بالف خير ،كل رمضان والسعادة تجمل وجوة ابناء الاردن واطفال الاردن بالف خير .

كل رمضان وانت يا وطني يامن ارى في زيتونك المعتق وفي كوفية ابنائك المهدبة وفي شرش امهاتنا الصابرات وفي عشق اطفالنا لتراب الاردن وفي وجوه جنودنا السمر البواسل وفي كل ركن من بوادي الاردن قصة حب ونجاح وتميز اقول لك كل رمضان وانت بخير وااسال الله ان يحميك لنا وطنا وملاذا لكل حر ابي .

كل عام يا وطني وانا استقبل رمضان شهر الخير والبركة مبتهجا اسال الله ان يعيده على الاردنيين واسرهم واطفالهم بالخير والسعادة وان يبقى الجميع في الاردن عائلة واحدة تذود عن الاردن الوطن والارض بصدق وانتماء. كل رمضان واهلي واحبائي وعشيرتي الاردنية الواحدة بالف الف خير،اعادة الله علينا في الاردن جميعا وعلى الامة الاسلامية باليمن وبالبركة .

حمى الله الاردن الذي تاخى فيه المهاجرين والانصار من كل الدول بدون اي تململ او تذمر ,حمى الله الاردن الذي تقاسم لقمة العيش مع الجميع من المحتاجين لدفئة على الرغم من شح الامكانيات وقلة الموارد الطبيعية ،حمى الله الاردن بلد الحشد والرباط لتبقى واحة امن وامان في ظل ظروف دولية متشابكة ،حمى الاردن من كل فاسد ومن كل من اراد بالاردن واهله شرا ،حمى الاردن من كل جاحد وناكر للجميل من ابناء الاردن وغيرهم .

حمى الله الاردن بلدا شامخا عزيزا قويا وكل عام وكل رمضان والاردن الوطن والشعب بالف خير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات