كل عام وعمال الاردن بالف خير


في اليوم الأول من شهر مايو من كل عام يحتفل العالم بعيد العمال، وفي الاردن نشارك بهذه المناسبة التي تسلط الضوء على اهمية العمال في بناء الوطن وفي تجسيد روح الانتماء والاخلاص للعمال في كافة مجالات الحياه الاردنية .

لقد حث الدين الإسلامي على العمل وجعله بمنزلة العبادة، إذ يؤجر العامل المخلص بعمله والأمين عليه، فقال تعالى بكتابه العزيز: "هو الذي جعل لكم الأرض ذَلولاً فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه وإليه النشور" صدق الله العظيم، فهذه دعوةٌ للمسلم للعمل وتحصيل رزقه بتعبه وجهده. إنّ هذا العامل الذي يكدّ ويتعب طيلة العام بهدف كسب رزقه يستحق منا كل تقديرٍ واحترامٍ، فمن واجبنا أن نقدّر جهده ونحتفل به ونشجعه على بذل المزيد من الجهد لنرتقي باقتصاد بلدنا، فالعامل عنصرٌ مهمٌ في سلسلة حلقات الإنتاج، وتشجيعنا له وتقديرنا لعمله يعطيه الثقة بنفسه وبعمله أكثر ويحثّه على بذل المزيد من جهده.

العمال الاردنيين هم رمز العطاء وعنوان التضحية والوجة المشرق للبذل والعمل الصادق فتراهم يعملون بجد واجتهاد في كاقة مواقع المسوؤلية لا يشكون ولا يتكلمون الا بلسان الصدق والانتماء فهم بحاجة لكل عناية ورعاية ودعم .ِ

كل عام وعمالك يا وطني الذي اهدية أجمل الورود وأغلى البخور والعطور لتلامس وجوهكم البهية وتقول للجميع عشت يا بلدي حرا ابيا وعاش شعبك الوفي وكل عام وانتم بالف خير.

كل عام يا شعبي الذي احب ووطني الذي بترابة انا عاشق باقة ورد وقلب صادق يتدفق بحب الاردن ملوها عطر ترابك الذي يعبق بكل انواع الحرية والعطاء والامل،ِ كل عام وانت يا وطني يامن ارى في زيتونك المعتق وفي كوفية ابنائك المهدبة وفي شرش امهاتنا الصابرات وفي عشق اطفالنا لتراب الاردن وفي وجوه جنودنا السمر البواسل وفي كل ركن من بوادي الاردن قصة حب ونجاح وتميز اقول لك كل عام وعمالك يا وطني وانت وهم بالف بخير .

كل عام يا وطني وانا استقبل عمالك في كافة مواقع العمل مبتهجا اسال الله ان يعيده على عمال الاردن واسرهم واطفالهم بالخير والبركة والسعادة وان يبقى الجميع في الاردن عائلة واحدة تذود عن الاردن الوطن والارض بصدق وانتماء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات