ماسك البيض لعلاج مشاكل الشعر


جراسا -

إن كنت تفكرين في أفضل الطرق وأبسطها لعلاج شعرك فلا تبحثين كثيرًا، فقط استخدمي ماسك البيض من منزلك، والذي يساعد في علاج التلف وتقويته وجعله أكثر نعومة، وإليك ماسكات البيض التي تساعد في علاج الشعر الجاف.

ماسك صفار البيض وزيت الزيتون
يساعد البيض وزيت الزيتون على ترطيب الشعر وجعله أكثر سلاسة ونعومة.

طريقة الاستخدام:
ضعي صفار بيض في وعاء وأضيفي إليه ملعقتين من زيت الزيتون وأمزجيهم معًا، كما يمكنك إضافة الماء لهذا الخليط لجعله أكثر سلاسة قسمي شعرك وأفرديه وضعي هذا الخليط عليه لمدة تتراوح من ساعة لـ ساعتين ثم غسله.

ماسك المايونيز والبيض

طريقة الاستخدام:
بيضتان كاملتان وأضيفي 4 معالق كبيرة من المايونيز، أمزجي هذه المكونات جيدًا وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وضعي هذا الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف، وأتركيه لمدة 30 دقيقة ثم أشطفيه بالماء.

ماسك الخل والبيض

طريقة الاستخدام:
أخفقي صفار بيضة في وعاء وأضيفي إليها 4 معالق كبيرة من الخل، وملعقتين طعام من عصير الليمون وملعقتين من زيت الزيتون، أمزجي هذه المكونات جيدًا وضعيها على شعرك بعد تقسيمه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات