الحلقة التمهيدية لكشف العصابات في احدى الجامعات


بعد أن اغلق ملف تغيير رؤوساء بعض الجامعات وانطوت هذه ااصفحة بعد ان تم تعيين رؤوساء للجامعات الثلاث التي شغر فيها منصب الرئاسة اصبح لازما على الجميع طرح ملفات الفساد ومواطن الخلل امام صاحب القرار حتى يتمكن من اصلاح ما تم تخريبه قدر الامكان..
ومن هنا فان ما سأقوم بنشره من معلومات بشكل متواتر سيكون تمهيدا لكشف عصابة قامت بأقذر الأفعال واكثرها اجراما بحق المال العام وبحق أشخاص كانوا ولايزالوا من أشرف وأطهر من عرفت وعرف الجميع ، ولكن فساد بعض الإدارات وتسترها على هذه العصابة كان سببا مانعا من البدأ بفتح ملفهم الزاخر بالفساد والذي فاحت رائحته حتى ازكمت الأنوف .. واطمئن المهتم واعوانه بهذا الملف أنني لن اتطرق لأي معلومة دون وثائق دامغة تثبت كل حرف اذكره ، وسأقوم بالتواصل مع جميع الجهات الرقابية صاحبة الاختصاص لأنني لازلت أثق في مؤسساتنا الوطنية وبعض رجالات الوطن الشرفاء وقد خبرنا منهم الكثير في الفترة السابقة.
وبالعودة إلى المقدمة الطويلة التي ذكرتها سأسلط الضوء اليوم وفي هذه الحلقة التمهيدية التي سيتبعها حلقات تتضمن معلومات خطيرة مثبتة بالوثائق.. وهو أن أحد أعضاء العصابة التي اشرت إليها قام بشهادة الزور على احد الاشخاص من ما تسبب بظلمه وكان ذلك مقابل مبلغ زهيد ومنصب تافه منح له مقابل ذلك ، مع العلم ان هذا الخائن كان يقبض رشوة مقابل كل معاملة تصرف من خلاله ، وتواطىء مع بعضهم مقابل منافع مادية على حساب الجامعة ، وتلاعب بحسابات كان مسؤولا عنها والكثير الكثير وبالدليل القاطع..
وكما اشرت بمقدمة حديثي أن هذا المقال سيكون تمهيدا لما سأقوم بنشره لاحقا وبالوثائق ...
حمى الله الأردن في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله حفظه الله ورعاه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات