اب يدهس طفلته ومحاولة انتحار فتاة في الكرك


جراسا -

تعرضت طفلة (عمرها سنتان) للدهس في بلدة الراشدية شمال الكرك من قبل سيارة والدها اثناء محاولته الخروج من المنزل صباح اليوم الاربعاء مما ادى الى وفاتها على الفور وفق والد الطفلة.

وتم نقل الطفلة بواسطة دفاع مدني محافظة الكرك الى مستشفى الكرك الحكومي ومركز الطب الشرعي في المستشفى لمعرفة سبب الوفاة فيما باشرت الاجهزة الامنية التحقيق في الحادثة.

من جهة ثانية أقدمت موظفة "25 عاما" تعمل في مديرية مياه محافظة الكرك على رمي نفسها من الطابق الاول في محاولة للانتحار وفق شهود عيان من زملائها في العمل.

ونقل دفاع مدني الكرك الفتاة التي اصيبت برضوض وكسور الى مستشفى الكرك الحكومي وتمت معالجتها وحالتها العامة جيدة بحسب مدير المستشفى الدكتور زكريا النوايسة.

(بترا) 



تعليقات القراء

rasheed
الله يرحمها ويصبر اهلها 0000 بس يا عمي واللع الشغلة صارت تزيد عن حدها وعشان هيك انتبهو يا ناس بعرض خواتكو 000 والله اليوم صار حادث بشارع المدينة الطبية مخيف جدا جدا 000 الله يحمي الناس من حوادث السيارات لانها زادت بشكل مخيف
16-06-2010 11:31 PM
TOTO
الله يجيرنا من هالزمن يا ناس اصحو عاااااااااااااااااااااااااااااد من الحلم تبعكو >-(
17-06-2010 02:12 AM
نصيحة
نصيحة لكل اب او ام ان ينتبه حينما يرجع بسيارته للوراء والافضل ان توضع السيارة تحت المراقبة من قبل الاهل في لحظة مغادرة السيارة المكان وهذه مسؤلية الاهل وبخاصة الام او الاخوة وعلى السائق ان يتفقد المكان قبل المغادرة مستخدما المرايا الامامية والجانبية والملاحظة المباشرة قبل التشغيل / يرحم الله الطفلة ويسكنها فسيح جنانه وينزل السكينة والسلوان على اهلها اللهم افرغ عليهم صبرا وتوفنا مسلمين ولا حول ولا قوة الا بالله .
17-06-2010 01:40 PM
kareem
لازم كل واحد اينبه على اهل بيته انو ايراقبه اولادهم عند قدوم وذهاب الاب والله يحمي اولاد العالم كله من هيك امور
18-06-2010 11:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات