محافظ جرش يروي تفاصيل ماجرى مع مدير مدرسة المعراض


جراسا -

خاص - اصدرت نقابة المعلمين الاردنيين بياناً عصر اليوم الثلاثاء، استهجنت فيه قيام محافظ جرش بطرد مدير مدرسة المعراض الاساسية، من داخل غرفة صفية في المدرسة.

وقالت النقابة ان المعلمين تقدموا بشكوى لدى النقابة قالوا فيها بان محافظ جرش قام بطرد مدير مدرستهم من الغرفة الصفية وعدد من المعلمين وذلك خلال زيارة قام بها مع مدير التربية وبرفقتهما أعضاء من البلدية واللامركزية.

وتابعت، "إحدى أعضاء البلدية قامت بتوجيه أسئلة استفزازية للطلبة تتهم فيها المعلمين بالتقصير والتلميح بقيامهم بضرب الطلبة، ليقوم مدير المدرسة بالتوجه للسيدة بعدم قانونية استجوابها للطلبة والتلغيز على المعلمين، الا أن المحافظ على الفور قام بطرد المدير من الغرفة والمدرسة قائلا: لن أبقيك في الوزارة وأنا هنا ممثل لجلالة الملك".

محافظ جرش مأمون اللوزي اوضح لـ"جراسا" بانه اجتمع قبل ايام مع اهالي الطلبة، الذي تقدموا بشكوى من وجود تسيب واستهتار من المعلمين في المدرسة المذكورة وتعرض اطفالهم الطلبة للإساءة، طالبين منه زيارة المدرسة والاطلاع على ما يجري بداخلها.

وتابع اللوزي، انه تم التوجه الى المدرسة بعد اخذ موافقة من الاهالي لسماع الطلبة، مشيراً الى انه "تم الدخول الى احدى الصفوف وكان مدير المدرسة برفقتنا، حيث طلبت من المدير مغادرة الصف حتى نتمكن من سماع الطلاب دون تعرضهم للضغط، حيث استجاب المدير في البداية وغادر الصف، الا انه وعند بدء تحدث الطلاب عاد المدير قائلا: " انا ما بسمح لاحد للحديث مع الطلاب وهذا مخالف لقانون التربية ويجب عليكم مغادرة المدرسة"، الامر الذي دفع اللوزي بتهديده باقالته من التربية في حال لم يغادر الصف لانه يعرقل عمله الدستوري في سماع شكوى الطلاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات