ترمب مندوب مبيعات


لفت انتباهي وشدني ما شاهدته على شاشة الجزيرة قبل يومين..

كان ترمب زعيم العالم اجمع..يجلس بجانبه ابن سلمان ( محمد) وترمب يمسك بلوحة كرتونية كتلك التي يحملها الطلاب الى معلميهم كوسيلة ايضاح لقاء زيادة عشر او خمس علامات تضاف الى معدل الطالب لتحسين وضعه الاكاديمي بعد ان فاته النجاح في اختبار ( الورقة والقلم ) الصفي.

كان الرجل يشرح عن انواع الطائرات والقاذفات كانه دواج او مندوب مبيعات لاحدى شركات الالعاب النارية الصينية. كان منهمكا والزبد يرغي من شدقيه وكانه يريد اقناع الرجل المقابل ابن سلمان بجدوى البضاعة وضرورة الشراء. بينما ابن سلمان صامت يبتسم ابتسامة من لا يريد احراج المندوب الذي ابتذل نفسه والامريكان والعالم في حرفة رخيصة مبتذلة.

اعجبني ابن سلمان بدهائه العربي البدوي حين امسك واحجم عن الامساك بالكرتونة التي كان ترمب يشرح من خلالها ويضعها في وجه الرجل.

كانت رسالة ابن سلمان واحجامه وهو مكتوف اليدين رسالة بليغة ردت جزءا من كرامة العرب والخليج المهدورة.

هل يمضي ترمب في اخراج الكراتين من خرج دابته وهو يطوف على الخليج واسواقه؟؟

للامانة اقول ان هذا الرجل اعاد امريكا الى حروب الشاي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات