"بركة البيبسي" تتسبب بنزاع بين بلدية الرصيفة والأمانة


جراسا -

رند الصالح - قررت بلدية الرصيفة رفع دعوى قضائية على أمانة عمان، بعدما عجزت الاخيرة عن حل مشكلة بركة البيبسي التي اصبحت مكرهة صحية يشتكي منها سكان المنطقة.

وبحسب رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور لـ"جراسا"، فان بركة البيبسي والتي تقدر مساحتها ب 96 دونما وتقع وسط لواء الرصيفة تعود ملكيتها لأمانة عمان اي انها تعتبر املاكا خاصة لها، الا أن الامانة لم تستجب لشكاوى المواطنين بعد أن تلوثت المنطقة بالكامل بالمياه الاسنة، مؤكدا أن هذه المشكلة يعاني منها المواطنين منذ ما يزيد عن الـ20 عاما.

واضاف حيمور، "تلقينا وعودا كثيرة بالسابق من الامانة لحل هذه المشكلة لكن دون جدوى، مما دفعنا الى اللجوء للقضاء".

الجدير بالذكر أن البلدية ما زالت تتلقى العديد من الشكاوى حول انتشار الروائح الكريهة والاوساخ والحشرات التي تنبعث من البركة وتؤثر سلبا على حياة الأهالي، دون اتخاذ اي اجراء من المعنيين حتى الان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات