"أبو السكر": ماضون بالنهوض بمدينة الزرقاء (صور)


جراسا -

قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بأن المجلس البلدي ماض في النهوض بمدينة الزرقاء من خلال خطة عمل مستقبلية تم اعدادها لمدة اربعة سنوات منها طرح عدد من العطاءات لاعادة تأهيل البنية التحتية للمدينة وتشجيرها .

واضاف ابو السكر بأن المجلس البلدي عمل خلال الستة شهور الماضية على دراسة مديونية البلدية والواقع المالي المرير والمشاكل التي تواجة اعمال البلدية ووضع خطة مستقبلية لجدولة ديون البلدية وحل المشاكل المالية التي تعاني منها ومن ضمنها ديون الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي والقروض البنكية وفواتير التجار القديمة لافتا بأن المشاكل المالية انعكست سلبا على تقديم الخدمات في الفترة الماضية .

وبين ابو السكر بأن المجلس يعمل على تفعيل دور التشاركية مع جميع مؤسسات الدولة والتعاون فيما بينها لخدمة المدينة واهلها .

جاء ذلك خلال اجتماع عقدة ابو السكر مع اعضاء المجلس البلدي والمحلي ومدراء البلدية في القرية الحضرية الملكية بمناسبة مرور ستة شهور على استلام المجلس مهامة .

ولفت ابو السكر بأن مستوى النظافة في المدينة بتحسن ملحوظ مشيرا الى ان المجلس سيعمل على شراء اليات نظافة جديدة وشراء حاويات بالاضافة الى اعادة تفعيل مصنع الحاويات في دائرة المشاغل والميكانيك بالاضافة الى تصنيع عربات لعمال النظافة .

واوضح ابو السكر بأن كوادر البلدية نجحت في استقبال موسم شتاء آمن من خلال جهود مدراء المناطق والعمال وفرق الطوارئ في الاستعدادات الاحتياطية التي سبقت الموسم .

واشار ابو السكر بأن المجلس يعمل على تطوير تقديم الخدمات للمواطنين من خلال حوسبة اعمال البلدية وتطوير الجهاز الاداري والعمل على اعادة هيكلة الدوائر .

ولفت ابو السكر بأن الخطة المستقبلية اشتملت ايضا على زيادة الايرادات وضبط النفقات من خلال تخفيض مصروفات الوقود والنفقات الادارية واستخدام الطاقة البديلة لتوليد الكهرباء في مباني ومرافق البلدية والتي بدء العمل فيها بتنفيذ اول مرحلة في مبنى سوق البلدية التجاري .

واشاد ابو السكر بمبادرات النظافة التطوعية التي انتهجها المجتمع المحلي منذ استلام المجلس مهامة والتي كان لها الدور الاكبر في مشاركة البلدية باعمالها داعيا اهالي الزرقاء الاستمرار فيها .

وقدم ابو السكر الشكر لاعضاء المجلس البلدي والمحلي وموظفي البلدية على جهودهم المبذولة والتعاون الجاد في العمل لخدمة المدينة واهلها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات