رئيس الوزراء يلتقي المزارعين الخميس


جراسا -

اكثم الخريشة - كشف رئيس لجنة الزراعة النيابية خالد الحياري عن عقد لقاء سيجمع لجنة الزراعة في مجلس النواب وممثلي القطاع الزراعي مع رئيس الوزراء،هاني الملقي، بدار رئاسة الوزراء يوم الخميس لبحث التراجع عن الضرائب على مدخلات الانتاج الزراعي والتي فرضتها الحكومة مؤخرا.


وبين الحياري لـ"جراسا" انه يأمل ان تتراجع الحكومة عن قراراتها في فرض الضرائب، حيث فرضت الحكومة مؤخرا ضريبة المبيعات بنسبة تتراوح من 6-10% على جميع الخضار والفواكه والاعلاف والحيوانات الحية اضافة الى مدخلات الانتاج الزراعي التي كانت معفاه من الضرائب.

وكان المزارعون قد علقوا اعتصامهم امام مجلس النواب الاربعاء الماضي، بعد لقاء جمعهم مع وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء، ممدوح العبادي، الذي وعدهم بترتيب لقاء مع رئيس الوزراء بعد عودته من رحلته العلاجية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات