القبض على المتورطين بسرقة شيكات بلدية اربد


جراسا -

كشفت الأجهزة الأمنية هوية المتورطين بسرقة 78 شيكا من القاصة الحديدية بدائرة السوق المركزي التابعة لبلدية اربد الكبرى .

وأوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن فريقا مشتركا من الأمن وقائي والبحث الجنائي كشف  هوية المتورطين الثلاث بسرقة قاصة حديدية بداخلها مجموعة من الشيكات من احد مباني بلدية اربد.

وأضاف أنه وقبل ايّام أقدم مجهولون على سرقة القاصة الموجودة في احدى المكاتب التابعة لبلدية اربد في السوق المركزي للخضار وسرقة عدد من الشيكات من داخلها ، حيث تم في حينه تشكيل فريق مشترك من قسمي الامن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة اربد للتحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها للوقوف على ملابساتها وكشف هوية المتورطين. 

وأضاف بأن ضباط التحقيق واستنادا لكافة المعلومات التي تم جمعها من خلال متابعتهم المستمرة لمجريات القضية وجمع الأدلة والتحقيقات على مدار الأيام الماضية ،  قادتهم لتحديد هوية المتورطين في القضية وبوشر البحث والتحري عنهم .

وتابع بأن فريق التحقيق المشترك تمكن أمس الإثنين وبعد تحديد أماكن تواجد المشتبه بهم الثلاثة من القاء القبض عليهم جميعا ، وبالتوسع بالتحقيق معهم تم التوصل بدلالة أحدهم لـ  ٧٨ شيكا بنكيا ،  ومن ضمنها الشيكات المسروقة من داخل مبنى البلدية ،  كما وضبط بحوزة آخر بعد تفتيشه على قطعة من الحشيش الصناعي المخدر،   وما زالت التحقيقات مستمرة تمهيدا لاحالتهم للقضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات