القبض على قاتل الخمسيني بالعقبة


جراسا -

في أقل من ساعة ، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على قاتل الخمسيني الذي عثرت على جثته ملقاة على الشارع العام في منطقة الكرامة بالعقبة .

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" أنه  وبعد مباشرة التحقيقات في حادثة مقتل احد المواطنين عصر الإثنين في محافظة العقبة والذي عثر على جثته بالشارع العام ومتعرض للطعن في منطقة الرقبة تمكن المحققون في البحث الجنائي وشرطة العقبة من تحديد هوية مرتكب الجريمة وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية .

واضاف المصدر ان المحققين منذ وصولهم لمكان الجريمة باشروا بمسح المنطقة المحيطة بمسرح الجريمة يتمكنوا من العثور على المشتبه به مختبئا فوق سطح احد المنازل ،  وكان عليه اثار دماء وعثر بحوزته على اداة حادة .

ونوه المصدر الى أنه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعن المغدور اثر خلاف لحظي حصل بينهما اثناء مرور المغدور من أمامه  ، وما زال التحقيق جاريا معه تمهيدا لإحالته  للقضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات