دورية أمن تحبط مخططات لعمليات سلب في عمان


جراسا -

أحبطت احدى دوريات البحث الجنائي العاملة بأحد مناطق عمان مخطط أربعة اشخاص لسلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" أن طاقم الدورية اشتبه بمركبة وجدها بظروف مشبوهة في احد الطرقات المعتمة  و قام بضبطها ومن بداخلها.

واضاف المصدر انه وبعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعا من اصحاب الاسبقيات الجرمية ، وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية ، كما عثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمانية طلقات حية تعود لنفس السلاح ، و ثلاثة أقنعة لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه . 

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المضبوطين افادوا بأنهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن مناطق شرق العاصمة ، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد الامني الكثيف وضبطهم من قبل احدى الدوريات، مشيرا الى ان التحقيق ما زال جاريا.



تعليقات القراء

ظاهره
شو يعني السطو المسلح والسلب صار ظاهره!!! واذا بتعمل هيك من الفقر رايح تسرق من مين يعني!! ما هو زيك زلمه معتر واذا وضعه احسن لانه واقف بشغله وتعبان ع حاله والشغله مش سياره ومسدس وقناع وكفوف.. اتقو الله
12-02-2018 12:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات