اتلاف (900 كغم) مواد غذائية في المفرق


جراسا -

ضبطت كوادر الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى (900 كلغم) من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في محال تجارية ضمن اختصاصها، ما دعاها الى التحفظ عليها واتلافها وفقا لانظمة وتعليمات البلدية الى جانب تحرير مخالفات للمخالفين.

وحسب رئيس البلدية عامر الدغمي، فان البلدية تسير حملات تفتيشية صباحية ومسائية من خلال الدائرة الصحية على كافة المحال التجارية ضمن نطاق اختصاصها للتأكد من تطبيقها اشتراطات الصحة والسلامة العامة، مشيرا الى انه تم ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المختلفة ضمن الفترة المسائية في محالات منتهية الصلاحية، ما تطلب التحفظ عليها واتلافها وفقا لانظمة وتعليمات البلدية وتحرير مخالفات لاصحاب المتاجر المخالفين.

واكد انه وحال تكرار المخالفة سيصار الى تحويل كافة المخالفين الى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية واجبة الاتباع حيالهم.

ولفت الدغمي الى ان البلدية لن تسمح لكافة اصحاب المحال التجارية تجاوز اشتراطات الصحة والسلامة العامة، موضحا ان البلدية تعمد الى مراقبة الاسواق على مدار الساعة وضبط الباعة المتجولين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات