" البشير" : لا قرار بوقف التعامل مع تأمين وزارة التنمية الاجتماعية


جراسا -

نضال سلامة - أكد مدير عام مستشفى البشير الدكتور عمار الشرفا عدم صحة ما تم تداوله حول وقف تعامل المستشفى مع التأمينات الصحية الصادرة عن وزارة التنمية الاجتماعية ، والخاصة بالأسر العفيفة .

وبيّن لـ"جراسا" أن ما يجري هو قيام بعض المراجعين بالتوجه الى قسم الطوارئ مباشرة ، دون الرجوع الى العيادات ، وأن الأطباء بقسم الطوارئ يقيموّن حالة المريض ، وهم يقررون ما اذا كانت الحالة طارئة أم لا .

وأشار الى أنه إذا كانت حالة المريض المؤمّن عن طريق وزارة التنمية الاجتماعية طارئة ، فإنه يتم علاجه واستقباله بقسم الطوارئ بتأمينه الصدار عن وزارة التنمية ، وبشكل اعتيادي ، وفي حال لك تكن حالته طارئة فإنه يتم تحويله الى العيادات وأيضا على نفقة التأمين .

في المقابل شدد الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي لـ"جراسا" على أنه لم يصدر أي قرار من وزارة الصحة بوقف التعامل مع التأمينات الصادرة عن وزارة التنمية الاجتماعية ، راجيا من الإخوة المواطنين تحري الدقة في تلقي ونقل المعلومة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات