سرقة شيكات بقيمة 377 الف دينار من سوق اربد المركزي


جراسا -

خاص - اقدم مجهولون اليوم السبت، على اقتحام مبنى تابع لبلدية اربد الكبرى، داخل السوق المركزي للخضار، وسرقة قاصة حديدية بداخلها شيكات بنكية بقيمة 377 الف دينار.

وقال مصدر في بلدية اربد لـ"جراسا"، ان اشخاصا مجهولين، قاموا بالتسلل الى المكتب، وخلعوا قاصة حديدية، وسرقوا عددا من الشيكات التي تعود ملكيتها للبلدية.

وبين المصدر، ان القاصة لم يكن بداخلها مبالغ نقدية، حيث حضرت الاجهزة الامنية الى المكان وعملت على فتح تحقيق بالحادثة، فيما لا يزال هوية اللصوص مجهولة.

وعممت بلدية اربد على المواطنين والمؤسسات العامة والبنوك، بضرورة عدم التعامل بالشيكات المبينة ارقامها وتواريخها تالياً وذلك بسبب فقدانها من بلدية اربد، علماً ان هذه الشيكات غير قابلة للصرف او التداول الا من قبل البلدية.

وكانت "جراسا" قد نشرت خبراً الاسبوع الماضي على لسان صاحب احد المحال، حول ازدياد عدد فراضي الاتاوات واللصوص في السوق المركزي، وسط مطالبات للامن العام بتشديد الرقابة على السوق، وتطهيره من تلك الفئات.



تعليقات القراء

فيه إهمال
يجب محاسبة المسهولين لأنه لماذا لم يتم صرف الشيكات ووضعها في حساب البلدية
10-02-2018 06:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات