العضايلة: إنهاء المظاهر الأمنية أثناء الاعتصامات في الكرك


جراسا -

أكثم الخريشة - اتفق وجهاء وممثلو الفعاليات الشعبية في مدينة الكرك مع قائد قوات الدرك حسين الحواتمة في اجتماع عقد  ظهر اليوم السبت في مبنى محافظة الكرك على إنهاء كافة المظاهر الأمنية أثناء الاعتصامات التي تنفذها الفعاليات الشعبية في الكرك تعبيرا عن رفضها لرفع الأسعار بشرط التزام المعتصمين بالحفاظ على الممتلكات.

عضو مجلس محافظة الكرك خالد العضايلة قال في تصريح لـ"جراسا"، ان الحكومة الحالية تعاني من عدم التواصل الفعلي والحقيقي مع الشعب ، وهي تمارس سياسة رفع الأسعار دون مبرر واضح لدى المواطن الذي لم يعد يحتمل هذه الممارسات التي اثقلت كاهله.

وبين العضايلة انه انعقد اجتماع في مبنى محافظة الكرك ظهر السبت حضره قائد قوات الدرك والأجهزة الأمنية في المحافظة مع عدد من وجهاء وممثلي الفعاليات الشعبية في الكرك وتم نقل رسالة واضحة مفادها أنه يجب على الحكومة ان لا تتجاهل مطالب الشعب في توضيح أسباب ارتفاع الأسعار وفرض الضرائب.

وأكد العضايلة أن قائد قوات الدرك تعهد بوضع استراتيجية أمنية جديدة في التعامل مع المعتصمين وإنهاء التواجد الأمني داخل قصبة محافظة الكرك اذا التزم المعتصمون بسلمية الاعتصام والمحافظة على الممتلكات، مضيفا أن الحواتمة تعهد أيضا بإيصال مطالب أهالي الكرك لأعلى المستويات، وكذلك تأكيده على احترام حق المواطن في التعبير عن رأيه بدون تخريب او تكسير او الاعتداء على الممتلكات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات