لطوف تكرّم عددا من موظفي التنمية الإجتماعية (صور)


جراسا -

بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف اليوم الثلاثاء مع مدراء مديريات التنمية الاجتماعية الميدانية سبل تحسين وتطوير مختلف الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين واليات تطويرها بحضور أمين عام الوزارة عمره.

واكدت لطوف خلال حديثها على اهمية احترام الوقت والعمل بالنهج التشاركي ما بين الوزارة والميدان لانجاز معاملات المواطنين دون اية تاخيرات. واشارت لطوف الى اهمية البحث عن الحلول الجذرية للمشكلات التي تواجههم من خلال المشاريع المدرة للدخل.

وكرمت الوزيرة عددا من موظفي الوزارة المتميزين في اداء مهامهم الوظيفية وهم ختام شنيكات ووفاء الخصبة ومحمود عبدالهادي ميساء الاخرس وعلي الصعيدي وناديا اسعد و باسمة الجبلي و عبدالعزيز خير و ماضي الخزاعلة وشمسية بديوي ومحمدخير الشياب فاطمة الرواضية وهاشم الحباشنة وجبريل الرواشدة.

بدوره قال الامين العام عمر حمزه ان الوزارة تهدف من عقد هذه الاجتماعات واللقاءات الى تحفيز المجتهدين من الموظفين والاستماع الى المشاكل والقضايا التي يواجهونها ؛ مؤكدا ان جميع الملاحظات التي ذكرت سيتم معالجتها مما سيترتب عليه الاثر الاكبر في تحقيق الوزارة لاهدافها الاستراتيجية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات