قرش وقرشين ونص


مسلسل المحروقات اصبح لعبة شهرية على غرار الدعايات بالمسلسلات فاصل ونواصل والمحروقات اليوم فاصل ونواصل خازوق اصبح يتم بمزاج رايق .

ولا ندري إلى متى يبقى خوازيق الأسعار والضرائب تلاحق المواطن .
وهل جزاء الاحسان نكران لا شكران لصبر السنين .

وحسرتا عليك يا زمن هل من المعقول ان تبقى الحكومات تعزف على جراح المواطن بحجة الأسعار وهي أرقام خيالية خارج حدود المقبول ونحن نشهد سلسلة شهرية سحرية تصاعدية للأسعار وتنوع انواع من الضرائب ..

والمواطن تنازل من سنين عن أبسط استحقاق العيش وتذكر من زمن السلام هناك سنوات قادمة راح تكون خير ولم تدرك أن السنوات القادمة هي سنوات عجاف من 7 إلى 70 .

المسؤول بحكي تحديات وأصحاب الشعارات كلامهم لم يتبقى هوامش ونحن لعبة بينهم بين حكواتية الكلام والحقيقة المهزوم لم يكن المواطن ولن يكون والشباب اليوم بهاوية الانحراف وراء سراء الثراء من مخدرات وضياع وخلف الوجبات وعروض الشهرة للغناء من خلال برامج سحرية كوبي عن برامج بمحطات أجنبية ونقول لماذا عواصم الأمة تنهار بعد ان فقدنا المعلم مربي الأجيال واصبح بدون احترام ونلهث خلف مساعدات من خلال طرود ومساعدات وهي بحقيقة الواقع تعليم على الشحدة بغطاء طرود الخير

لعبة مسميات ونحن ننجرف بسرعة المليون وراء سراب وانهيار للأخلاق .

المهزومين هم اصحاب الكلام فمهم كانت الارقام الكل راح يكون تحت التراب وهو بيت الدود ونحن لن نسامح رفعنا امرنا لله هو صاحب الامر .

الله انتقم منهم ومن المنافقين اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وانصر الأمراض عليهم .

ربي نحن لا نملك الخروج على ولي الأمر . وطاعة ولي الأمر فرض وواجب .لكن غضبك ربي على البطانة الفاسدة
وامركم نافذ على العباد .

حمى الله مملكتنا وقيادتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات