برنامج "دعم اللامركزية" يقيم جلسة حوارية بمتصرفية ناعور


جراسا -

عقد برنامج دعم الحكم المحلي واللامركزية الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بتنسيق مع وزارة التنمية السياسية ووزارة الداخلية اليوم الأحد، جلسة حوارية بمتصرفية لواء ناعور، شاركت فيها لجنة المجتمع المحلي في مجلس المحافظة ورؤساء اللجان الدائمة في المجلس وأعضاء مجلس المحافظة عن لواء ناعور.

وحضر اللقاء، جمع من القيادات المحلية وقطاعي الشباب والمرأة، والجمعيات وقطاعات مختلفة.

وجرى خلال اللقاء التعريف بأهمية عمل مجالس المحافظات والمجالس المحلية والبلدية، ودورها في تنمية المجتمعات المحلية.

وجرى حوار موسع مع ابناء المنطقة، حول اطلاق دليل احتياجات اللواء ، كما تم تباحث العديد من الامور التي تهم المواطنين، وضرورة اشراكهم بعملية التنمية ضمن الرؤى التي انتهجها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، باشراك المواطن في صنع القرار.

وسيتبع هذا اللقاء عدة لقاءات من أجل اعداد دليل الاحتياجات الذي سيتم الانتهاء منه في نهاية شهر شباط الحالي وتسليمه للمجلس التنفيذي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات