الزرقاء: سالب محال دواجن وصيدلية بقبضة الأمن


جراسا -

القت الأجهزة الأمنية صباح اليوم الثلاثاء، القبض على شخص قام بسلب احدى الصيدليات والمحال التجارية في الزرقاء، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر لـ"جراسا"، انه و على اثر تعرض احدى الصيدليات ومتجرين للدواجن خلال الايام القليلة الماضية لعمليات سلب ومحاولة سلب من قبل مجهول، باشر فريق تحقيقي من البحث الجنائي وشرطة الزرقاء التحقيقات في تلك القضايا للوقوف على تفاصيلها والقاء القبض على مرتكبها.

واضاف المصدر ان فريق التحقيق عمل على زيادة الانتشار الامني في مختلف المواقع التجارية وجمع المعلومات بكافة الطرق حول تلك القضايا ليتمكنوا اثر كل تلك الجهود والاجراءات الشرطية من تحديد هوية الفاعل وبوشرت عمليات البحث والتحري عنه.

وتابع المصدر انه وصباح هذا اليوم تم تحديد مكان تواجد ذلك الشخص المشتبه به والقي القبض عليه من قبل فريق التحقيق في احدى الطرقات العامة وعثر بحوزته على سكين استخدمها لتنفيذ ومحاولة تنفيذ قضايا السلب واعترف بالتحقيق معه بارتكاب قضيتي سلب احداها على صيدلية واخرى على احد محال الدواجن اضافة الى محاولته مساء امس سلب احد محال الدواجن، مشيرا الى ان التحقيق ما زال جاريا في القضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات