الرياطي: يريدون اخفاء الحقائق . . وأيامي في مجلس النواب معدودة


جراسا -

 اعتبر النائب محمد الرياطي في منشور له عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، أن أيامه في مجلس النواب "باتت معدودة"، وأن" القادم اصعب" ، مؤكداً ان شخصا لم يسمه ابلغه بمؤامرة تحاك ضده، جراء تبنيه مذكرة طرح الثقة في حكومة الملقي، ولقيامه بمكاشفته المواطنين بما يحدث في اروقة مجلس النواب.

وكتب النائب الرياطي الذي يحظى باحترام شعبي كبير : لا يريدونكم ان تعلموا شئيا عن الحقائق ابدا !.

وفند الرياطي الحملة التي تستهدفه بالقول ، انه قد تم رفع العديد من القضايا الكيدية بحقه، وتم منعه من الحديث تحت القبة، كما رفض ادراج اسئلته النيابية، ومنع من حق التصويت، وتهجم عليه بعض النواب الذين لم يسمهم، وتم تحويله الى لجنة السلوك النيابية..

وقال الرياطي : "ايها الشعب الصبور لن أطلب منكم شيئا أكبر منكم لأنني أعلم معاناتكم التي أتألم لانني لم استطيع انقاذكم . ما علينا الا أن نصبر ونتحمل واياكم الى حين ان يحدث الله امرا" ...

واضاف: " كل ما اقوله اللهم أنت تعلم ما بنيتي ؛ وتعلم أن همي رضاك وانقاذ الامة الاسلامية عامة والاردن خاصة والعقبة خاصة الخاصة . فأسالك اللهم ان تنصرنا على من عادانا وعاد المسلمين" .

وختم منشوره الذي حظي بتفاعل وتعاطف كبيرين من متابعيه بالقول: أعلم أنني سأبتلى ؛ ويشرفني ان اسجن لدفاعي عن الحق !! #لن #أسكت #عن #قول #الحق #حتى #الممات
(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ).



تعليقات القراء

محمد الحراسيس
والله انك اشرف نائب في مجلس النوام اللي تاجروا فينا
29-01-2018 08:28 AM
وليد الزيود
خليها تكمل علاخر بدهمش الشرفا وصوت الحق بدهم بصيمة
29-01-2018 08:30 AM
ابو اصطيف
فعلا وجه ملائكي.
29-01-2018 09:52 AM
ابن الوطن الحر
الشرفاء والأحرار من ابناء هذا الوطن محاربمحاربون للاسف لان الفاسدين لا يريدون من يكشف عيوبهم وفسادهم
29-01-2018 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات