4 اشخاص من فارضي الاتاوات بقبضة الأمن


جراسا -

القت الأجهزة الأمنية القبض على 3 اشخاص من فارضي الاتاوات والخاوات على احد المطاعم بالعاصمة عمان ، بحسب مصدر أمني.

وفي التفاصيل قال المصدر لـ"جراسا"، انه على اثر تقدم احد اصحاب المطاعم (من جنسية عربية ) بشكوى بتعرضه للابتزاز وطلب اتاوات ومبالغ مالية منه على فترات من قبل ثلاثة اشخاص مشبوهين (من ذوي الاسبقيات الجرمية ) اضافة الى تعرضة للضرب من قبل احدهم جرى تشكيل فريق تحقيقي في شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في الشكوى والقاء القبض على اولئك الاشخاص.

وتابع المصدر ان فريق التحقيق تمكن من خلال جمع المعلومات ومتابعة تفاصيل الشكوى من تحديد هوية الفاعلين وجرى القاء القبض عليهم جميعا (ح ع ع , ن ك ش ، م ن ش) بعد البحث والتحري عنهم ووضع الكمين اللازم لهم وعثر بحوزة احدهم على سلاح ناري و اداة حادة بحوزة اخر ، وتم توقيفهم من اجل التحقيق معهم واحالتهم للقضاء.

وفي سياق متصل القى العاملون في شعبة بحث جنائي العقبة القبض على احد الاشخاص المشبوهين (ج .س . م ) بعد ورود معلومات تم التاكد منها حول قيامه بطلب الاتاوات من محال في المحافظة , حيث ابدى مقاومة شديدة عند القبض عليه الا انه تم السيطرة عليه وضبطه , وضبط بحوزته اداة حادة ومبلغ مالي وجرى توقيفة للتحقيق معه.



تعليقات القراء

منذر
اتمنى ان تضعوهم ( الأنذال الأربعة ) على الخازوق . وشكرا لرجال الأمن والدرك والأجهزة الأمنية كافة .
28-01-2018 09:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات