السجن 11 سنة لشاب حاول اغتصاب شقيقته

تعبيرية

جراسا -

شددت محكمة الجنايات الكبرى حكما على ثلاثيني حاول اغتصاب شقيقته الصغرى التي لم يتمكن منها لمقاومتها وهروبها منه، الوضع بالأشغال 11 سنة.

ودانت المحكمة المتهم البالغ من العمر 30 سنة بجناية الشروع بالاغتصاب بحدود المواد 1/292/أ من قانون العقوبات و70 عقوبات وبدلالة المادتين 300و 101 من ذات القانون.

وأعلن الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي إبراهيم البواريد وعضوية القاضيين رمزي النوايسة ولافي أبو تايه وبحضور المدعي العام صلاح الطالب.

وكان المتهم وهو من أصحاب السوابق حاول اغتصاب شقيقته بعد تمكنه من دفعها على الأرض وجثم فوقها وكانت المجني عليها شقيقته البالغة من العمر 19 سنة تقاومه وتصرخ وتبكي متوسلة له أن يبتعد عنها وأثناء ذلك تمكنت من إبعاده عنها ومقاومته وتقدمت بالشكوى بحقه.

وثبت للمحكمة أنه قد تم تجريمه سابقا من قبل محكمة الجنايات الكبرى بجناية الشروع بالاغتصاب وحكمت عليه الوضع بالأشغال الشاقة 5 سنوات، وقام بتنفيذ الحكم حيث قام بارتكاب جريمته بحق شقيقته بعد خروجه من السجن.رؤيا



تعليقات القراء

ابن الجنوبي
أخص يا روث الرجال.... الله لا يبلينا
28-01-2018 07:03 PM
جلطه
قليل بحقه الاعدام
28-01-2018 09:33 PM
السوسنةالسوداء
الله يبعد عنا البلاء
اذا الاخ والاب صاروا بهالشكل صرنا بغابة
رد بواسطة محمد@@
الغابة لا يتم فيها مثل هذا!!!!!
28-01-2018 09:34 PM
لو طبق عايه الحكم القاسي في الاول لما كانت الثانية
النا سنين بنصيح وكل مرة بنكتب ورايحين نظل نكتب لو كان تلحكم عليه في الاولى شديد وحكم عليه بالاعدام او المؤبد ماكان سوى جريمته الثانيه . ولكن مادام الحال هكذا سيخرج من ااسجن وسيبوم بجريمته الثالثة....
29-01-2018 11:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات