اكاديمية الشرق الاوسط للطيران تنظم المخيم الصيفي الاول للطيران


جراسا -

خاص- زار فريق من الأكاديمية للطيران مدارس النظم الحديثة وبحضور طلاب من عدة مدارس خاصة لنشر الوعي عن المخيم الصيفي الاول للطيران الذي بدأت بتفعيله الأكاديمية في صيف هذه السنة لتكون البداية الجديدة لمخيمات صيفية تقارن بالعالمية من حيث الاثارة والتشويق والتعلم.

وفي سابقة مميزة ولأول مرة في الشرق الاوسط والدول العربية تنظم أكاديمية الشرق الأوسط للطيران مخيم صيفي في المملكة الاردنية الهاشمية وبالتعاون مع نادي الطيران الشراعي الملكي .

ويأتي المخيم متزامنا مع الاجازة الصيفية للطلاب حيث ان الفئة المشاركة غالبيتها ستكون من الطلاب من أعمار 14 سنة لغاية 21 .

وبرنامج المخيم مدته اسبوع كامل من التعلم والمغامرة في عالم الطيران وهو عبارة عن حصص يومية وعدد من ساعات الطيران الفعلي على انواع طائرات مختلفة وجهاز الطيران التشبيهي، بالاضافة الى الفعاليات الترفيهية وكنظام مدرسي.

ويطلع المشاركين على تقنيات صيانة الطائرات و أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة في الطيران والصيانة.

واضاف المدير العام السيد عبد الله طويرش أن هذا المخيم قد اتى إستكمالا للدور البارز الذي تقوم به الاكاديمية في خدمة المجتمع والاسلوب الحديث والمتطور الذي تمارسه الاكاديمية في تعليم الطيران بالطرق العلمية الحديثة والمبتكرة .

وستكون فعاليات المخيم في عدة مدن منها عمان والعقبة ومدينة البتراء ويأتي هذا التنوع في إختيار المدن لاختلاف كل مدينة عن الاخرى من حيث الجو والتضاريس والتعرف على المناطق السياحية في المملكة حيث سوف يضم المخيم طلبة من جنسيات متعددة.

ومن الجدير بالذكر أن أكاديمية الشرق الاوسط للطيران تعتبر من أكبر المؤسسات التعليمية للطيران وتقنياته في الشرق الاوسط حيث ان الاكاديمية تعلم الطيران التجاري الالي وتقنيات الاتصال وصيانة الطائرات ومقرالاكاديمية في مدينة عمان مطار ماركا وينطوي تحت مظلتها العديد من الطلبة العرب والاجانب من اغلب دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا.



تعليقات القراء

مراقب
اليست الشرق الأوسط هي الأكاديمية التي هبطت طائرتها بين المنازل في ماركا قبل اسبوع وكادت ان تؤدي الى كارثه ؟
03-06-2010 03:33 PM
واحد من الناس
هل يعرف المراقب رقم 1 ان الاكاديميات تقوم بالاف الساعات شهريا و ان الطائره التي هبطت اضطراريا تمثل حاله طبيعيه و يجب شكر المدرب الذي انقذ الموقف بدون ان نعلق لمجرد التعليق الذي لا هدف له الا الاساءه لكل انجاز وطني و من ضمنه اكاديميه الشرق الاوسط التي تقوم بتخريج اعداد كبيره من الطيارين المؤهلين كل عام
03-06-2010 07:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات