المتهمون اربعة بينهم ثلاث سيدات .. امن الدولة تباشر النظر بقضية اختلاس في مؤسسة مالية


جراسا -

خاص – احمد وليد - باشرت محكمة امن الدولة باجراءات محاكمة اربعة متهمين من بينهم ثلاثة سيدات احداهن فارة من وجه العدالة جميعهم من الجنسية الاردنية بقضية اختلاس في أحدث قضايا الجرائم الاقتصادية للعام الحالي والمتعلقة بعملية اختلاس حدثت في احدى المؤسسات المالية غير الرسمية الخاصة بالتمويل العقاري.

ونفى المتهمون التهم المسندة اليهم بعد ان تلت هيئة المحكمة عليهم التهم المسندة اليهم ووجهت سوالها اليهم فيما اذا كانوا مذنبين عما اسند اليهم من تهم فاجابوا بانهم غير مذنبين عن التهم المسندة اليهم .

وطلب المدعي العام من هيئة المحكمة امهاله ليتمكن من تقديم بينه النيابة العامة والشروع بالاستماع لشهود النيابة العامة في هذه القضية ، حيث استجابت هيئة المحكمة لطلبه وقررت رفع الجلسة الى صباح يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من شهر اذار الجاري .

وكانت نيابة امن الدولة قد اسندت للمتهمين جميعا ثلاثة تهم هي الاختلاس بطريق التزوير بالاشتراك ، والتزوير في مصدقة كاذبة بالاشتراك ، والاحتيال بالاشتراك .

وجاء في لائحة الاتهام ان المتهمين الاربعة بقضية اختلاس بتلك المؤسسة التي حدثت في اواخر العام الماضي وتقدر قيمة الاموال المختلسة فيها نحومليون و800 الف دينار اردني .

وكانت محكمة بداية عمان قررت الحجز التحفظي على الاموال المنقولة وغير المنقولة العائدة للمتهمين بالقضية و احلت ملف تلك القضية الى محكمة امن الدولة بعد ان قررت محكمة بداية عمان عدم اختصاصها النظر بتلك القضية وانها تدخل ضمن اختصاصمحكمة امن الدولة علما بان محكمة امن الدولة ايدت قرار محكمة بداية عمان بالحجز التحفظي على اموال المتهمين .



تعليقات القراء

اميرة
لماذا لا ينشر الخبر كاملا لماذا لا تذكر الاسماء
02-06-2010 11:55 PM
psd
واللة اني مبسوط...........صحتين و عافية...............المال السايب بجيب الحرامية..............اطلب من اللة ان لا يستطبعوا امساك الهاربة................مليون و 800 الف؟...........اللة اكبر........و اولادنا مييتين من الجوع.........................
03-06-2010 12:49 AM
واحد محسيري
:-) الله يهدي هالامة الي بترضا تاكل حرام ..بس والله الطفر عاطل وبعمل اكثر من هيك ;-)
03-06-2010 10:38 AM
شيشاني
المال السايب بعلم السرقة ، صحتين على قلبكم يا نسوان
03-06-2010 12:48 PM
الضعيف
قال الشاعر :
قتال كلبا في غابة مسئلة لا تغتفر وقتل شعبا كاملا مسئلة فيها نظر .
لا يختلف اثنان عن ان الاحتيال تم في فرع بيادر وادي السير باختلاس 1.8 مليون من قبل 4 اشخاص .
وكذلك لا يختلف اثنان بان المؤسسة تاكل خيرات 76 مليون دينار من عام 2003 ولغاية الان وبالمستقبل وهذه المؤسسة سميت بالقلعة العصية على القانون , واعفي رئيس مجلس ادارتها من المسألة كونة يحمل جواز سفر كندي , والمدير العام اعفي من المسئولية كونة وزير سابق واعضاء مجلس الادارةة اعفيوا من المسئولية كونهم وزراء ونواب سابقين.
والحكومات المتتالية اعفت نفسها من المطالبة بحقوق المستثمرين كون المستثمرين من الضعفاء وليسوا من الحيتان , ملحوظة للحكومة عندما اراد حوت واحد السيطرة على بنك اردني تدخلت لحساب الحيتان الاخرى .

انا ضعيف الدنيا , وانا ضعيف الحكومة , وانا ضعيف..... ولكن ارجو ان تطبق عدالة رب العباد على الجميع , لان هامان عندما علا في الارض خسفت به الارض وبكنوزة . واسئل الله جلل جلالة ان يسلط عليهم جنودة التي لا يعلمها الا هو .
وتبقي النظرة قائمة القلعة في الدولة .
03-06-2010 10:14 PM
bibi
إحترامي .. للحرامي/!!
صاحب المجد العصامي ..
صبر مع حنكة وحيطة ..
وابتدا بسرقة بسيطة ..
وبعدها سرقة بسيطة ..
وبعدها تَعدى محيطه ..
وصار في الصف الأمامي .. !
احترامي .. للحرامي .. !!
احترامي .. للحرامي ..
صاحب المجد العصامي ..
صاحب النفس العفيفة ..
صاحب اليد النظيفة ..
جاب هالثروة المخيفة ..
من معاشه في الوظيفة ..
وصار في الصف الأمامي ..
احترامي .. للحرامي .. !!
احترامي .. للحرامي ..
صاحب المجد العصامي..
يولي تطبيق النظام ..
أولوية واهتمام ..
ما يقرب للحرام ..
إلا في جنح الظلام ..
صار في الصف الأمامي
احترامي .. للحرامي .. !!
احترامي .. للحرامي ..
صاحب المجد العصامي ..
يسرق بهمة دؤوبة ..
يكدح ويملي جيوبه ..
يعرق ويرجي المثوبة ..
ما يخاف من العقوبة ..
صار في الصف الأمامي ..
احترامي .. للحرامي .. !!
احترامي .. للحرامي ..
صاحب المجد العصامي ..
صار يحكي في الفضا ..
عن نزاهة ما مضى ..
وكيف آمن بالقضا ..
وغير حقه ما ارتضى ..
صار في الصف الأمامي ..
احترامي .. للحرامي ..
احترامي لللصوص ..
عن قوانين ونصوص ..
احترامي للفساد ..
وأكل أموال العباد ..
والجشع والازدياد ..
والتحول في البلاد ..
من عمومي للخصوص ..
احترامي للصوص .. !!
للشاعرالكبير سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد
04-06-2010 02:10 AM
الضعيف
ارجو من الدولة تقديم مجلس الادارة والمدير العام للمسألة القانونية وهناك الكثير الكثير سشهد ضدهم , رغم اني اعرف النتيجة الا اني على استعداد للشهادة ضدهم .
ايتها الحكومات استميحكم عذرا يمكنكم خوض المعركة من وراء اسوار القضاء والقانون والمحافظة على علاقاتكم مع الحيتان واعرف انكم تخافون الزمن الدوار للحيتان , ضعونا بالواجهة نحن والقضاء والاجهزة الامنية واختبئوا في غياهب الجب حتى ينتشلكم بعض السيارة ويبيعنكم لبعض الحيتان . اعرف انكم ذقتم لسع الجمر على السنتكم ولكنكم لم تقولوا رربي اصلح لي قولي . اعرف ان سيد البلاد اسئمنكم على انكم الاقوياء الامناء ولكنكم ابناء الحيتان وخنتم الامانة .
هل الحوت يلد ام يبيض ( سؤال موجة الى حيتان البلد ) ارجو من مجلس النواب القاد ان يطلق قانون يشجع وضع الحيتان في البلد ليصبح بصبغة قانونية ونستسلم وينتهي الامر , والغاء هيئة مكافحة الفساد وانشاء هيئة مكافحة المستضعفين في الارض.
04-06-2010 11:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات