الدرك يمنع معتصمين حاولوا الوصول للسفارة الاسرائيلية بعمان


جراسا -

في اور رد فعل حكومي على اعتصام النقابات المهنية واحزاب المعارضة الوطنية امام السفارة الاسرائيلية بعمان منعت القوات الامنية و قوات الدرك معتصمون من حاولة الوصول للسفارة الاسرائيلية.

و حاصرت قوات الأمن والدرك المشاركين في الاعتصام بمنطقة مسجد الكالوتي مفردة أطواقا امنية منعا لوصول المعتصمين الى موقع السفارة الإسرائيلية.

وورفع المشاركون في يافطات كتب عليها " حصار غزة سيكسره الأحراد ، دماء احرار الحرية ستلعنكم اينما كنتم ايها الصهاينة ، معاهدة وادي عربة معاهدة الخزي والعار ، ارض الاردن لا تقبل الغزاة الصهاينة ، و مطالبنا اغلاق السفارة الصهيونية وطرد السفير " .

ومن الشعارات ايضا " احنا شبابك يا غزة ، يا ابو حسين شيل العسكر عن الحدود ، حدود الضفة الغربية واللي بده الارض تعود يحمل البندقية ، لا سفارة صهيونية على ارض اردنية ..لا سفارة صهيونية على ارض عربية ، تسقط وادي عربة تسقط فلتحيا البندقية.

وتحدث خلال الاعتصام رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء احمد العرموطي ورئيس الوفد الاردني في اسطول الحرية وائل السقا عضو القيادة القطرية عبدالمجيد القرارعة.

وطالب المتحدثون باغلاق السفارة الاسرائيلية في عمان وسحب السفير الاردني في اسرائيل والغاء معاهدة وادي عربة،كما اكدوا على تسيير المزيد من قوافل المساعدات لكسر الحصار على قطاع غزة.



تعليقات القراء

أبو الغد
لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لما تنادي
*******
من يهن يسهل الهوان عليه ما لجرح بميت إيلام
*********
وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق
02-06-2010 09:57 PM
احمد البقعاوي
السفارات الصهيونيه حجر اسود بالنسبه للعواصم العربيه لن يسمح لاح بالاقتراب منه ولو بفناء الشعب كله
03-06-2010 06:09 AM
احمد
لولا السفاره مين طلع المحجوزين ما اهون الحكي بس بلا تفكير وانا عارف سوف لا ينشر تعليقي
03-06-2010 08:46 AM
عيب
والله ثم والله كل دولة تضع علما اسرائيليا
فانها الداعم الاساسي للاحتلال وللقتلة اليهود
الى متى سوف يكون القرار بفك الرابطة بيننا وبين اليهود
لعنة الله على من يشد على عملية السلام
كغفى ضحكا على الذقون بان معاهدة السلام هي خدمة للفسطينين
لتكونو رجالا مثل ذلك البطل الاناضولي
03-06-2010 09:09 AM
معاذ
للاسف ايها الاخوه
لسه الفزعه موجودة عنا بعروقنا.. ولسه مشكلتنا تكمن اننا نتعامل بالعاطفه اكثر من العقل والواقع
يا اخوان حدا يقولي بس واذا وصلنا السفاره وقابلنا السفير شو يعني بدوا يصير
يعني بدكوا تضحكوا السفير علينا نازلين نشتم ونلعن مش هيك تحل الامور
بدكم يا اخوان تعترضوا وتلعنوا مش بالطريقه شوفوا العالم المتحضر كيف بتصرف اعملوا زيه
فيها منتديات ع لا الفضائيات والنت بالملايين روحوا تعلموا كم كلمه ناقشوا القضيه باسلوب حضاري ومنطقي مش بالشتائم وتعطيل السير ومصالح الناس
العالم الحر المتقدم احتلونا بالمنطق والاختراعات والعلم
مش بمسيره ومظاهره ورشق حجاره واغلاق سفاره
ااما كل ما مات واحد نطلع مسيره ومظاهره والمطالبه بطرد السفاره زي الي بتقول لواحد موظف اترك العمل عند فلان وخلص
طب الزلمه ومن وين دخله
كذلك السفاره والسفير واذا طردناه كيف بنصير ندخل المساعدات وكيف بنصير ننسق امورنا خلونا واقعيين لانكم بافعالكم هذه زهقتوا العالم وزهقتوا الناس من سوالفكم
03-06-2010 10:05 AM
ابو صقر الي احمد البقعاوي
بلاش فلسفه ...لو اشكالك تفني بتنحل كل مشاكلنا ز
03-06-2010 10:27 AM
رمثاوي
مواقف العرب مخزيه الي ايده بالنار مش زي الايده بالمي الله ينصر اهل الغزه المرابطين
03-06-2010 10:53 AM
الحكي لمعاذ وليلي موافقينة الرأي
لازم نعارض بكل الطرق في علماء سياسة بحكوا وما حدا سامعهم والشعب منيح منة يلي تحرك محنا الاردنين معروفين انا دايما نايمين وخلي الطرق التحرة الهم لانهم مش ذايقيين يلي احنا ذايقينو يعني انت لو حد هجم على بيتك رح تناقشة بطريقة حضارية ع اساس خلي الشعب يثور وما بدنا سفارة لأعدان اللة والعرب والاسلام.
03-06-2010 11:34 AM
بشار
كنا نتوقع ان للسفارة الصهيونيه لها حراس مخلصين جدا لهم ولهذا السبب لو احدا حاول الاقتراب من السفارة ممكن كان مصيرة القبر ها هم النشامي حراس اليهود
حماك الله ايها القائد العظيم اردوغان يا ليتك زعيم عربي او يا ليتنا كنا اتراك عشان نرفع رؤوسنا لا ان نحني رؤؤسنا للخازير اليهود
03-06-2010 01:11 PM
الى احمد البقعاوي كبير المنافقين
صائب عريقات كبير المفاوضين والبقعاوي كبير المنافقين,اتعلمون لماذا لانه لم ولن يقدم شيئ للقظية الفلسطينية والتي هي قظيته بالدرجة الاولى اللهم الا التشكيك بمواقف هذا البلد.
لو تخلصنا من المنافقين امثال البقعاوي لاصبحنا بخير,ان قوات الامن معهم الحق بايقاف اي ضرر عن اي سفاره داخل حدود المملكة الاردنية الهاشمية وخاصة من امثال البقعاوي واقرانه من الاوباش والذين شاهدناهم على مدار اليومين الماضيين باعتصماتهم ومسيراتهم والتي زينتها اعلام تركيا وفلسطين وحماس وحزب الله وخلت من العلم الاردني ....؟ فكيف لرجل امننا وطنيا يسمح بمسيرة نحو اي سفارة لا تمثل الاردن والاردنيين بالوصول الى هدفهم التخريبي المعروف.(البلقاوي)
03-06-2010 02:43 PM
الى احمد البقعاوي كبير المنافقين
صائب عريقات كبير المفاوضين والبقعاوي كبير المنافقين,اتعلمون لماذا لانه لم ولن يقدم شيئ للقظية الفلسطينية والتي هي قظيته بالدرجة الاولى اللهم الا التشكيك بمواقف هذا البلد.
لو تخلصنا من المنافقين امثال البقعاوي لاصبحنا بخير,ان قوات الامن معهم الحق بايقاف اي ضرر عن اي سفاره داخل حدود المملكة الاردنية الهاشمية وخاصة من امثال البقعاوي واقرانه من الاوباش والذين شاهدناهم على مدار اليومين الماضيين باعتصماتهم ومسيراتهم والتي زينتها اعلام تركيا وفلسطين وحماس وحزب الله وخلت من العلم الاردني ....؟ فكيف لرجل امننا وطنيا يسمح بمسيرة نحو اي سفارة لا تمثل الاردن والاردنيين بالوصول الى هدفهم التخريبي المعروف.(البلقاوي)
03-06-2010 02:43 PM
جار القمر
الى السيد البلقاوي....عربي مسلم هل ترضى وجودا" للسفارات اأسرائيلية في البلاد العربية ؟ تعليق رقم 11+10 والسيد ابو صقر..
03-06-2010 03:45 PM
الى جار القمر 12
بما انني مواطن والتزم القواتنين فالدولة صاحبة القرار والسيادة بوجود سفارة او من عدمه لان هذا قرار دولة ,وليس قرار حزب او مجمع نقابات اصحاب انتمئات خارجية .
الى جار القمر بما انك جار للقمر فلا اتوقع لديكم بشر ولا سفارات ,انما اتوقع ان يكون لديكم اعلام لكل دول العالم واحزابه ومنظماته با ستثناء الاردن والتي لا ترفعو لها علما اثناء مسيراتكم واعتصامتكم .
03-06-2010 05:35 PM
مواطن 222
أستغرب ممن يدافعون عن السفارة الإسرائيلية . هل أنتم أردنيون ؟؟؟ لا وألف لا أن تكونوا من أصلاب الأردنيين الأشراف الأحرار !! ليس غريباً أن تكونوا من أبناء أو أحفاد ( كلوب باشا ) .
الأفضل أن تخرسوا لأنكم تشوهون سمعة الشعب الأردني الأبي الذي جاع من أجل استقبال إخوانه الفلسطينيين في حربي 48 / 67 ، والذي لا زال يقدم القافلة تلو الأخري لإخوانه في قطاع غزة .
إذا كنتم ريدون التقرب من الحكومة فالحكومة أرفع وأجل وأنزه وأعظم من تساقطكم أيها الخاسئون .
بالمناسبة أخذت على نفسي عهداً بعدم التعليق على أي خبر لكنكم أجبرتموني للتراجع عن قراري .
03-06-2010 08:17 PM
الى السجين رقم 222
نحن لدينا سفارة اسرائيليه واحدة ,ولكن انتم كلكم سفاره متنقلة لاسرائيل.
03-06-2010 10:40 PM
الحكي لمعاذ
بس بدي احكيلك انه انت المتخلف بما انه هيك رايك يا ....
04-06-2010 11:51 AM
بنت الشوبك
بشار شو رايك تنقلع عتركيا ولك ابو حسين اشرف واحسن قائد كل قرار عملو هو لصالح فلسطين حتى كل المساعدات تدخل لاهل فلسطين مش بفكر بسخافتك كل اعمالو مدروسا شو ماعمل موعاجبكوعالم مابتفكر روح حررفلسطين مع اردوغان تبعك
07-06-2010 09:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات