البنك الأردني الكويتي و"زين" يوقعان إتفاقية قرض بمبلغ 50 مليون دينار


جراسا -

أبرمت اليوم إتفاقية بين البنك الأردني الكويتي وشركة زين، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وإفريقيا، يقدم البنك بموجبها قرضا بمبلغ 50 مليون دينار للشركة بهدف تمويل عملياتها ومشاريعها التشغيلية.

ووقع الاتفاقية عن البنك دولة السيد عبد الكريم الكباريتي رئيس مجلس الإدارة ووقعها عن شركة "زين" الدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي والمدير العام للشركة.

وعقب توقيع الاتفاقية صرح دولة السيد عبد الكريم الكباريتي رئيس مجلس إدارة البنك الأردني الكويتي، أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجاً لعلاقة نموذجية ومتأصلة تربط بين البنك وشركة "زين"، حيث تعود جذور هذه العلاقة الى أكثر من 12 سنة، واتسمت طوال هذه المدة بالمصداقية وروح التعاون والخدمة المميزة. وأضاف أن هذه الاتفاقية تؤكد قدرة البنك على الدخول في عمليات تمويل لمشاريع كبرى وحيوية وذات أثر ايجابي على مسيرة الاقتصاد الوطني، كما تؤكد استمرار النجاح والتطور الذي تشهده شركة "زين" وتميزها على صعيد تطوير خدمة الاتصالات الخلوية وطرح أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في العالم.

واختتم الكباريتي قائلاً: أن البنك الأردني الكويتي سيظل على التزامه بدعم عملائه من كافة القطاعات الإنتاجية والخدمية ولن يتوانى عن تقديم كل ما يحتاجونه للنهوض بأعمالهم وتوسيع نشاطاتهم وتمكينهم من القيام بدورهم في دعم مسيرة الاقتصاد وتعزيز نموه وازدهاره.

من جانبه أكد الدكتورعبد المالك الجابرالرئيس التنفيذي ومدير عام شركة زين" أن هذه الصفقة تعكس حجم الثقة التي تتمتع بها زين، وتترجم متانة العلاقات المصرفية والتاريخية التي تقيمها زين مع المؤسسات المالية.

وبين الجابر أن إبرام هذا العقد سينعكس على أداء الشركة وخططها المستقبلية مبينا أن زين تمكنت من استقطاب ثقة أكثر من مليوني ونصف زبون في السوق الأردني الذي يعد الأكثر تنافسية في المنطقة، بفضل تطبيقها لأحدث أنواع التكنولوجيا العالمية وتقديم خدمات وعروض متنوعة بأسعار تنافسية تناسب مختلف الشرائح والاحتياجات.

وأشار الجابر أنه وانطلاقا من استيعاب زين لرؤية جلالة الملك في تحويل الأردن الى مركز للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فقد أسست الشركة قاعدة صلبة لسوق الاتصالات الخلوية وأسهمت في بناء الاقتصاد القائم على الثورة الحديثة للمعلوماتية في ظل تقنية سريعة النمو متلاحقة التطور الأمر الذي جعل منها إحدى كبريات الشركات الرائدة والأكثر تقبلا وتسخيرا للتكنولوجيا الحديثة في الأردن والمنطقة.

وحضر حفل التوقيع الذي أقيم في مقر الإدارة العامة للبنك الأردني الكويتي من جانب البنك كل من السيد محمد ياسر الأسمر المدير العام والسيد توفيق مكحل نائب المدير العام للمجموعة المصرفية والسيد اسماعيل أبو عادي مساعد المدير العام للتسهيلات، كما حضره من جانب شركة "زين" كل من رئيس الدائرة المالية السيد سامر طه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات