مدعي عام عمان يحقق بدعوى قضائية ضد "باراك ونتنياهو" بتهمة اختطاف اردنيين !!


جراسا -

خاص- سجل المحامي محمد ابو غنيمة اليوم الاربعاء دعوى قضائية لدى مدعي عام عمان القاضي د. حسن العبداللات لملاحقة مجرمي الحرب رئيس الوزراء الاسرائيلي نتياهو ووزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك لقيامهما باختطاف مواطنين اردنيين ومنعهم من ايصال مساعدات الى غزة من خلال اسطول الحرية الذي كان الاردن من بين المشاركين فيه.

وقال المحامي محمد ابو غنيمة "ان ما قامت بها إسرائيل يشكل جرم يعاقب عليه وفق قانون العقوبات الأردني كجريمة إرهابية ويجوز ملاحقتهم كأجانب وفق المادة 9 من قانون العقوبات الأردني".

ونوه المحامي ابوغنيمة انه يجوز ملاحقة اي اردني او اجنبي ارتكب جناية او جنح مخلة بامن الدولة وفق المادة 149 عقوبات، والتي تشير الى ان من حجز حرية الاشخاص وخطفهم لمنعهم من قيام بعمل انساني يعتبر جريمة ارهابية ويعاقب عليه بالاعتقال المؤقت.



تعليقات القراء

سقراط
بالأمس على ب ب س كان مائير كوهين يتلذذ وهو يقول ان منظمة التحرير هي الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني !!!! التي كانت بالماضي القريب قمة الأرهاب... ايضا اليوم معظم القيادات والحكومات قال ايش !!!( خاب املها من قرار مجلس الأمن).... يا سادة منذ تأسيس هذا المجلس هل صدر قرار اوحد ضد اسرائيل او الغرب لصالح العرب ؟؟؟؟ كنت اشاهد بعض مقاطع الفيديو للسفينة مرمرة......هل رايتم كيف ان العزل كانوا يقاومون ويضربون (الكوماندوز ) المخيف ا لمدجج بالسلاح ؟؟؟هل هم اقوياء ام نحن الضعفاء؟
02-06-2010 03:21 PM
مقراط الى سقراط
الثنتين
02-06-2010 04:39 PM
إلى د. حسن
أسأل الله أن لا نحسب لأحد أي حساب ونكون جميعاً ممن لا يخافون إلا الله .. والدكتور حسن العبدالله قدها
02-06-2010 07:13 PM
بشار
انا متأكد رلاح يطلعو براءة
هههههههههه
هل يعقل انه قانوننا وقضانا سوف يأمرو بجلب اي مسؤل صهيوني بقرار محكمه
يظهر انه اللي رافع القضيه مجنون يمكن هو يفكر حاله انه في ارووبا او تركيا اللي يجيبو الانجاس اليهود امام محاكمنا
بكرة بطلع يقول لك القاضي هذا المتهم لنا معه علاقات دبلوماسيه وعليه حصانه
يا عمب محاكمنا ما تسترجي حتي تنظر القضيه في محاكمنا الحكومه لهم بالمرصاد هدول اولاد العم ؟؟؟؟؟؟؟؟
03-06-2010 01:50 PM
سامي عياد المجالي _سلطنة عمان
مع تأييدي لاعتقال مجريم الحرب الصهاينة، إلا أنني اقول أن القضية خاسرة وخاسرة وخاسرة منذ الآن. فهل يجرؤ المدعي العام على اعتقال النتن " نتنياهو" ؟؟؟؟؟
أراهن أن المدعي العام نفسه سيعتقل قبل أن يصدر حكمه على نتياهو
دعونا نتفحص الواقع وكفانا ظحك على الذقون ... ويقول المثل الشعبي ( مِن كبَّر دمسه... ما ضرب).. والمقصور " بالدمس بكسر الدال" الحجر الكبير.
أرجو النشر يا جراسا
06-06-2010 10:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات